الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
إرجاء محاكمة السعد والسعيد ودشتي بتهمة الإساءة إلى السعودية والبحرين

إرجاء محاكمة السعد والسعيد ودشتي بتهمة الإساءة إلى السعودية والبحرين

عقدت محكمة الجنايات اليوم جلستها لنظر الدعوى المقامة ضد الناشطة رانيا السعد والإعلامي صالح السعيد بتهمة الإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وقررت إرجاءها إلى يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل.

كما نظرت ذات المحكمة الدعوى المتهم فيها النائب عبدالحميد دشتي بالإساءة إلى مملكة البحرين، وقررت إرجاءها إلى يوم 2 من شهر نوفمبر المقبل للدفاع.

جدير بالذكر أن النيابة أحالت المتهمين إلى المحكمة لقيامهم بتدوين تغريدات في موقع تويتر أعتبرت أنها مخالفة لمواد قانون أمن الدولة الخارجي والخاصة بالإساءة إلى دول صديقة وتعريض البلاد لخطر قطع العلاقة معها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*