الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
إرجاء محاكمة الزوجين قاتلي طفلتهما إلى سبتمبر

إرجاء محاكمة الزوجين قاتلي طفلتهما إلى سبتمبر

أنكرا نيتهما قتلها و «الجنايات» رفضت إخلاء سبيلهما

تأجيل محاكمة دشتي بدعوى الإساءة إلى السعودية

إرجاء محاكمة البراك بدعوى الإساءة إلى المرشد

تأييد تغريم ممثل شاب أساء إلى الإعلامية العيدان

عقدت محكمة الجنايات اليوم أولى جلساتها لمحاكمة مواطن وزوجته بدعوى قتل طفلتهما ووضع جثتها بفريزر شقتهما في منطقة السالمية، وقررت إرجاءها إلى يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل للمرافعة.

وتخللت جلسة اليوم مثول المتهمين اللذين رفضت المحكمة إخلاء سبيلهما، حيث أنكر الزوج نيته قتل طفلته عمدا، فيما أنكرت الزوجة اشتراكها بالجريمة. اقرأ موضوعا متصلا

كما عقدت ذات المحكمة اليوم أولى جلساتها لنظر دعوى جديدة يتهم بها النائب عبدالحميد دشتي بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وقررت إرجاءها إلى يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل للإعلان.

إلى ذلك، أرجأت محكمة الجنح محاكمة النائب السابق مسلم البراك، بتهمة الإساءة إلى الرئيس السابق للمجلس الأعلى للقضاء المستشار فيصل المرشد، إلى يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل لتقديم الدفاع.

من جهة أخرى، أصدرت محكمة الجنح المستأنفة حكما قضت فيه بتأييد حكم محكمة أول درجة بتغريم أحد الممثلين الشباب وذلك لإساءته إلى الإعلامية مي العيدان.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*