الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
إدانة وزير أسبق ونجله ورجل أعمال لاستيلائهم على المال العام

إدانة وزير أسبق ونجله ورجل أعمال لاستيلائهم على المال العام

«الاستئناف» تلغي براءتهم وتقضي مجددا بإدانتهم بدعوى «هيئة الاستثمار»

الامتناع عن عقاب الوزير والحبس 7 سنوات لنجله ولرجل الأعمال وتغريمهما 5.5 مليون دينار

ألغت الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف برئاسة المستشار أنور العنزي حكم محكمة أول درجة القاضي ببراءة وزير أسبق ونجله ورجل أعمال، وقضت مجددا بإدانتهم عن تهم تتعلق بالاستيلاء على الأموال العامة.

وقضت المحكمة بالامتناع عن النطق بعقاب الوزير الأسبق وبحبس نجله ورجال الأعمال لمدة 7 سنوات مع الشغل والنفاذ مع تغريمهما مبلغ 5 ملايين ونصف دينار والعزل عن الوظيفة.

يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار قد حركت دعوى اتهمت فيها المذكورين بالإضرار بالمال العام من خلال أحد المشاريع التجارية الكبرى.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*