الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات        
إدانة مواطن أساء لشعائر صلاة الجمعة في «سناب شات»

إدانة مواطن أساء لشعائر صلاة الجمعة في «سناب شات»

المحامي مشاري العنزي: سأواصل جهودي أمام «الاستئناف» حتى يكون المتهم عبرة

أصدرت محكمة الجنح اليوم حكما بإدانة المواطن «ع.ص» بالامتناع عن النطق بعقابه بتهمة الازدراء بالأديان.

وكان المحامي مشاري العنزي قد لجأ إلى القضاء مختصما المتهم مبينا أنه ازدرى الدين الإسلامي وأساء إلى شعائر صلاة الجمعة من خلال ظهوره في مقطع مصور على برنامج التواصل الاجتماعي «سناب شات» .

وقال المحامي العنزي لـ  «جرائم ومحاكم» إنه قرر مقاضاة المتهم بعد تجرؤه على العبث وازدراء الدين تحت بند البحث عن الشهرة الزائفة، مشيرا إلى أنه سيواصل جهوده أمام محكمة الجنح المستأنفة ضد المتهم حتى يكون عبرة لغيره ممن يفكر بازدراء الدين.

وأعلن العنزي تنازله عن حقه المدني بمطالبة المتهم بالتعويض المالي، مشيرا إلى أن الذود عن الدين وشعائره هو واجب على كل مسلم ولا ينبغي أن يكون بمقابل.

 

المحامي مشاري العنزي

المحامي مشاري العنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*