الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
إخلاء سبيل الناشطة السعدون بكفالة 500 دينار

إخلاء سبيل الناشطة السعدون بكفالة 500 دينار

«الجنايات» أوقفت حكم حبسها بقضية ترديد خطاب البراك

الحبس 3 سنوات ونصف لمواطن والامتناع عن عقاب صديقته لتعاطيهما المخدرات

قررت محكمة الجنايات وقف تنفيذ حكمها الغيابي الصادر بحبس الناشطة رنا السعدون لمدة 3 سنوات، وأمرت بإخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 500 دينار.

وكانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض على السعدون فور وصولها البلاد مساء أمس، تنفيذا للحكم الغيابي الصادر بحبسها لمدة 3 سنوات في الدعوى المقامة ضدها من إدارة أمن الدولة بتهمة ترديد خطاب «كفى عبثا» الذي أطلقه النائب السابق مسلم البراك في ساحة الإرادة.

كما أصدرت ذات المحكمة، حكما بحبس مواطن 3 سنوات ونصف مع تغريمه 1000 دينار، وبالامتناع عن عقاب صديقته عن تهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة دون ترخيص طبي.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*