الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

المتهم: قدمت أدلة حول إضراب النفط والفصل للقضاء

الحبس سنة لـ 28 مواطنا تلقوا أموال دعم عمالة دون حق

الإعدام لتاجري مخدرات.. و الحبس 5 سنوات لمتعاط

أخلت النيابة العامة سبيل المحامي الشيخ مالك الحمود الصباح بلا ضمان بعد أن حققت معه بالشكوى المقدمة من الديوان الأميري بتهمة نسب أقوال غير صحيحة إلى سمو أمير البلاد خلال إضراب نقابة النفط.

وقال الحمود في حسابه بموقع تويتر: «الحمدلله خرجت من النيابة العامة بلاضمان بعد أن قلت ما لدي وفق أدلة وبراهين.. والكلمة الفصل للقضاء».

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج حكما بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لـ 28 مواطنا ومواطنة عن تهمة تلقي «أموال دعم عمالة» دون وجه حق، حيث ثبت للمحكمة أنهم تلقوا أموالا وهم مسجلون بوظائف وهمية لدى شركات ومؤسسات تتبع القطاع الأهلي.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما بالإعدام شنقا لآسيويين اثنين اتهما بتجارة المواد المخدرة، وبالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ لأحد المواطنين بقضية مخدرات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*