آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

إخلاء سبيل الحمود بقضية نسب أقوال غير صحيحة للأمير

المتهم: قدمت أدلة حول إضراب النفط والفصل للقضاء

الحبس سنة لـ 28 مواطنا تلقوا أموال دعم عمالة دون حق

الإعدام لتاجري مخدرات.. و الحبس 5 سنوات لمتعاط

أخلت النيابة العامة سبيل المحامي الشيخ مالك الحمود الصباح بلا ضمان بعد أن حققت معه بالشكوى المقدمة من الديوان الأميري بتهمة نسب أقوال غير صحيحة إلى سمو أمير البلاد خلال إضراب نقابة النفط.

وقال الحمود في حسابه بموقع تويتر: «الحمدلله خرجت من النيابة العامة بلاضمان بعد أن قلت ما لدي وفق أدلة وبراهين.. والكلمة الفصل للقضاء».

إلى ذلك، أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد الدعيج حكما بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لـ 28 مواطنا ومواطنة عن تهمة تلقي «أموال دعم عمالة» دون وجه حق، حيث ثبت للمحكمة أنهم تلقوا أموالا وهم مسجلون بوظائف وهمية لدى شركات ومؤسسات تتبع القطاع الأهلي.

كما أصدرت ذات المحكمة حكما بالإعدام شنقا لآسيويين اثنين اتهما بتجارة المواد المخدرة، وبالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ لأحد المواطنين بقضية مخدرات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates