الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«أبو تراب» لـ«الجنايات»: شهدت وقائع داعشية بعيدة عن الإسلام

«أبو تراب» لـ«الجنايات»: شهدت وقائع داعشية بعيدة عن الإسلام

المحكمة أرجأت محاكمته ووالدته إلى الأسبوع المقبل

المتهم: تحصلت على فتوى للقتال معه لكنني اكتشفت حقيقته لاحقا

الأم بكت على ولدها المتوفى.. وأنكرت: «أعوذ بالله أن أنضم إلى داعش»

عقدت محكمة الجنايات اليوم أولى جلساتها لمحاكمة المواطن «ع.م» الملقب بـ «أبو تراب» ووالدته «ح.ع» بعد ضبطهما أخيرا واتهامهما بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الرقة السورية.

وقررت هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد الدعيج إرجاء الدعوى إلى يوم 26 من شهر يوليو الجاري للاطلاع على ملف الدعوى وتصويره من قبل دفاع المتهمين.

وشهدت جلسة اليوم مثول المتهم حيث اعترف بالانضمام إلى تنظيم داعش بناء على فتوى تحصل عليها من أحد مشايخ الدين، مشيرا إلى أنه تراجع وانسحب وترك التنظيم بعد أن عرف حقيقته حيث أوضح أنه شاهد العديد من الوقائع التي لا تمت للإسلام بصلة.

كما تخللت الجلسة مثول المتهمة الثانية التي أنكرت انضمامها إلى التنظيم المشار إليه، قائلة: «أعوذ بالله أن أنظم إلى داعش»، كما أجهشت بالبكاء حينما تم ذكر اسم ولدها الذي توفي في وقت سابق في العراق ما دفع هيئة المحكمة إلى طلب إخراجها من القاعة.

 

المستشار محمد الدعيج

المستشار محمد الدعيج

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*