آخر الأخبار
«هوشة برية» تنتهي بإصابة 5 مواطنين برضوض         تعرج مركبة على «الخامس» يفضح متعاطيين كويتي ومصري         القبض على موظف جوازات هرّب ممنوعا من السفر         «الداخلية»: ضبط مواطنين وخليجي بحادثة ضرب العسكري         ضبط مواطنين ضربا قائد دورية في «الصليبية»         شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة        
65 حادثا مروريا خلال أمطار اليوم

65 حادثا مروريا خلال أمطار اليوم

اللواء الشويع أمر باستدعاء قوة تعزيزية للمحافظة على انسيابية السير

الأمطار تسببت بتجمع المياه في 5 مواقع.. وتعطل عدد من الإشارات الضوئية

القبض على عدد من «المقحصين» بفضل انتشار مسبق لدوريات المرور

نفذت الإدارة العامة للمرور خطة مرورية محكمة للتعامل مع الحوادث المحتملة خلال فترة هطول الأمطار، مكنتها من التعامل وبنجاح مع حوادث مختلفة منذ صباح وحتى مساء اليوم.

ونقل مصدر مروري لـ «جرائم ومحاكم» أن مساعد مدير الإدارة العامة للمرور لشؤون تنظيم السير والتراخيص اللواء فهد الشويع أمر باستدعاء قوة تعزيزية لتقديم الإسناد المروري والمحافظة على انسيابية حركة السير في كافة الطرق، ما أدى لتجنب الازدحامات الناتجة عن هطول الأمطار وما تبعه من وقوع حوادث مرورية وتجمع للمياه وتعطل بعض الإشارات الضوئية.

وأفاد المصدر أن رجال المرور تعاملوا مع 5 بلاغات تجمع مياه الأمطار بمواقع مختلفة وهي «تقاطع ميناء الشويخ، ومخرج منطقة الصديق على طريقي الرياض والدائري الخامس، وطريق الغوص، وتقاطع جمعية المهندسين، والدائري الأول مع شارع السور» .

وأوضح أن رجال المرور تعاملوا مع حركة السير في أماكن تجمع مياه الأمطار إلى جانب التنسيق المباشر مع طوارئ الأشغال حتى تم سحب المياه كليا.

ولفت إلى أن إدارة المرور قامت بالتنسيق المباشر مع قسم الإشارات الضوئية إثر تعطل بعض القطاعات نتيجة الأمطار، حيث تم نشر الفنيين على هذه التقاطعات وإصلاحها جميعا بغطاء وتأمين مروري من قبل دوريات المرور.

وبين المصدر أن تعليمات مسبقة صدرت بضرورة نشر دوريات المرور في مواقع متعددة تتركز فيها ظاهرة الاستهتار والرعونة بمختلف المحافظات الست والطرق السريعة، مشيرا إلى أن ذلك ساهم بفرض السيطرة والردع المروري وضبط مجموعة من المستهترين والمقحصين.

وكشف أن دوريات المرور المنتشرة تعاملت خلال فترة هطول الأمطار منذ الواحدة ظهرا وحتى الثامنة مساء مع 65 حادثا مروريا مختلفا منها 53 حادث تصادم مروري بسيط و 9 حوادث تصادم مختلفة و 3 حوادث دهس، أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات الطفيفة.

 

اللواء فهد الشويع

اللواء فهد الشويع

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates