السبت 29 أبريل 2017
آخر الأخبار
المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»        
وفاة مواطنين حاولا الإفلات من دورية «مباحث السلاح»

وفاة مواطنين حاولا الإفلات من دورية «مباحث السلاح»

بعد رصدهما يصيدان الطيور على طريق «السالمي»

المتوفيان دخلا منطقة ترابية وعرة بسرعة فانقلبت مركبتهما

التقرير الفني الأولي أكد عدم وجود احتكاك بين المركبتين

محقق مخفر «سعد العبدالله» صنّف القضية «جنحة مرور»

«الداخلية» تفتح تحقيقا في الحادثة للتأكد من عدم وجود تجاوز

توفي مواطنين يبلغان 29 و 26 عاما متأثرين بإصابات لحقت بهما جراء انقلاب مركبتها صباح اليوم في منطقة ترابية بمحاذاة طريق السالمي، بعد محاولتهما الهرب من إحدى دوريات مباحث السلاح.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن الحادث جاء بعد مشاهدة المتوفيين إحدى دوريات مباحث السلاح في الاتجاه المعاكس للطريق حيث قامت بتشغيل «الفلشر» وكانت في طريقها لاستيقافهما بعد رصدهما يزاولان هواية الصيد ببنادق هوائية، إلا أنهما لاذا بالفرار بسرعة ودخلا في منطقة ترابية وعرة الأمر الذي أدى لانقلاب مركبتهما الجيب.

وأضاف المصدر أن رجال دورية مباحث السلاح أبلغوا العمليات وطلبوا الإسعاف وبوصولها أكد رجال الطوارئ الطبية وفاة الشابين ليتم إبلاغ الجهات المختصة، حيث حضر مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية العميد حماد العنزي ونائب مدير إدارة مباحث السلاح العقيد وليد الشهاب بالإضافة إلى محقق مخفر مدينة سعد العبدالله.

وتابع أنه تم انتداب الخبير الفني الذي قام بعمله تمهيدا لرفع تقرير نهائي في الحادث، لافتا إلى أن إفادته الأولية أكدت عدم وجود احتكاك بين مركبة المتوفين ودورية مباحث السلاح الأمر الذي دعا محقق المخفر لتصنيف القضية كجنحة مرور.

وأشار المصدر إلى أن وزارة الداخلية تعتزم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف عليها والتأكد من عدم وجود أي تجاوز من قبل عناصر الإدارة العامة لمباحث السلاح.

وتأتي هذه الحادثة في وقت تنتشر فيه دوريات مباحث السلاح على طريق السالمي وطرق أخرى لإنهاء ظاهرة صيد الطيور حماية للطريق ومستخدميه وتطبيقا لقانوني جمع السلاح والمحافظة على البيئة.

 

مركبة المتوفين

مركبة المتوفين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*