الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
وفاة مجهول وفلبينية دهسا على «الخليج» وفي «ميدان حولي»

وفاة مجهول وفلبينية دهسا على «الخليج» وفي «ميدان حولي»

إصابة أميركية بجروح وكسور بانقلاب جيب على «اللياح»

توفي شخص مجهول متأثرا بإصابات لحقت به جراء دهسه في منطقة السالمية وتحديدا على شارع الخليج العربي مقابل أحد الفنادق.

وذكر مصدر أن المسعف أبلغ أفراد دورية مخفر منطقة السالمية بوفاة المدهوس فتم انتداب إدارة الأدلة الجنائية، بوقت سلم فيه الداهس وهو مواطن يبلغ 21 عاما نفسه إلى المخفر وذكر أنه دهس المتوفى بطريق الخطأ وسجلت ضده قضية دهس ووفاة.

وبحادث آخر، توفيت مقيمة فلبينية متأثرة بإصابات بليغة لحقت بها جراء دهسها بالخطأ من قبل مواطن يبلغ 56 عاما وذلك خلال سيرها بشارع بغداد في منطقة ميدان حولي.

وأفاد مصدر أنه تم إسعاف المدهوسة إلى مستشفى مبارك إلا أنها توفيت هناك، وسجل مخفر المنطقة جنحة دهس ووفاة واتخاذ اللازم بشأنها.

من ناحية أخرى، أصيبت مقيمة أميركية تبلغ 41 عاما وتعمل بشركة تجارية داخل معسكر أميركي، بجروح وكسور نتيجة انقلاب مركبتها الجيب على طريق اللياح.

وذكر مصدر أن مركبة إسعاف تابعة للمعسكر الأميركي نقلت المصابة إلى مستشفى الجهراء، وهناك تبين إصابتها بكدمات بالرأس واليد اليمنى بالإضافة إلى تعرضها لكسور

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*