آخر الأخبار
لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري         «غير طبيعي» يعتدي بهمجية على بائع مصري في محل دراجات         مواطن ومقيمة عربية تخصصا بسرقة المركبات والمنازل         «المكافحة» تحبط تهريب 150 كيلو «حشيش» إلى البلاد         «الداخلية» : المتهجم على فتاة بمركبتها ادعى معرفته بها         العثور على جثة مجهول بمركبة محترقة يثير شبهة جنائية         «جرائم ومحاكم» تنشر حقيقة حادثة كسر شاب لزجاج مركبة مواطنة         توقيف «ضابط مزيف» يسير بسرعة 200 على «الخامس»         القبض على 16 مقيما بمكتب وهمي للخدم في «السالمية»        
وفاة مجهول وفلبينية دهسا على «الخليج» وفي «ميدان حولي»

وفاة مجهول وفلبينية دهسا على «الخليج» وفي «ميدان حولي»

إصابة أميركية بجروح وكسور بانقلاب جيب على «اللياح»

توفي شخص مجهول متأثرا بإصابات لحقت به جراء دهسه في منطقة السالمية وتحديدا على شارع الخليج العربي مقابل أحد الفنادق.

وذكر مصدر أن المسعف أبلغ أفراد دورية مخفر منطقة السالمية بوفاة المدهوس فتم انتداب إدارة الأدلة الجنائية، بوقت سلم فيه الداهس وهو مواطن يبلغ 21 عاما نفسه إلى المخفر وذكر أنه دهس المتوفى بطريق الخطأ وسجلت ضده قضية دهس ووفاة.

وبحادث آخر، توفيت مقيمة فلبينية متأثرة بإصابات بليغة لحقت بها جراء دهسها بالخطأ من قبل مواطن يبلغ 56 عاما وذلك خلال سيرها بشارع بغداد في منطقة ميدان حولي.

وأفاد مصدر أنه تم إسعاف المدهوسة إلى مستشفى مبارك إلا أنها توفيت هناك، وسجل مخفر المنطقة جنحة دهس ووفاة واتخاذ اللازم بشأنها.

من ناحية أخرى، أصيبت مقيمة أميركية تبلغ 41 عاما وتعمل بشركة تجارية داخل معسكر أميركي، بجروح وكسور نتيجة انقلاب مركبتها الجيب على طريق اللياح.

وذكر مصدر أن مركبة إسعاف تابعة للمعسكر الأميركي نقلت المصابة إلى مستشفى الجهراء، وهناك تبين إصابتها بكدمات بالرأس واليد اليمنى بالإضافة إلى تعرضها لكسور

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates