الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
وفاة طفل وإصابة 12 شخصا بحريق في «العيون»

وفاة طفل وإصابة 12 شخصا بحريق في «العيون»

رجال الإطفاء أخمدوا النيران وأصيب اثنان منهم

العقيد الأمير يناشد تركيب أجهزة كشف الدخان

توفي طفل كويتي يبلغ 7 أعوام متأثرا باستنشاق دخان حريق اندلع فجر اليوم بمنزل ذويه في منطقة العيون، فيما أصيب 12 شخصا آخرين في الحادث.

وكانت فرق الأمن والإطفاء والطوارئ الطبية قد توجهت نحو الحادث وعند الوصول قام رجال الإطفاء باقتحام المنزل وإخلائه من 18 شخصا بينهم كبار سن ونساء وأطفال حاصرتهم ألسنة اللهب والدخان، وقد تم نقل 12 شخصا منهم إصاباتهم خطيرة ومتوسطة نتيجة استنشاق الدخان.

وتمكنت فرق إطفاء الجهراء الحرفي وجليب الشيوخ من إخماد الحريق، وقد أصيب شخصين من رجال الإطفاء تم نقلهما إلى المستشفى، وقد تم فتح تحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران.

‏بدوره ناشد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير ‏المواطنين والمقيمين، ضرورة تركيب أجهزة الكشف عن الدخان التي تعد الحارس الأمين من بعد الله سبحانه وتعالى ‏لما لها من أهمية قصوى في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

آليات الإطفاء في موقع الحادث

آليات الإطفاء في موقع الحادث

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر