آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
وفاة الأسرة المصرية حدثت صباحا .. والجيران اكتشفوا الحادثة عصرا

وفاة الأسرة المصرية حدثت صباحا .. والجيران اكتشفوا الحادثة عصرا

مصدر لـ «جرائم ومحاكم» : انقطعت الكهرباء عن العمارة .. فبحث الأهالي عن السبب .. واكتشفوا الحادثة

الضحايا هم زوج وزوجته و 3 أطفال يبلغون 3 و 5 و 7 أعوام توفيوا اختناقا

معاينة رجال الإطفاء أثبتت اندلاع الحريق منذ وقت طويل .. والدليل اكتشافه مخمودا

سبب النيران تماسا في «وصلة كهربائية» أسفل «قنفة»

على الأهالي الحذر من اقتناء وصلات رديئة وزيادة الحمل الكهربائي عليها

كشف مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن الحريق الذي أودى بحياة عائلة مصرية، قد اندلع صباح اليوم ولم يتم اكتشافه حتى العصر، مشيرا إلى أن الأبناء هم طفلين يبلغان 7 و 3 أعوام وطفلة تبلغ 5 أعوام إلى جانب والديهم.

وأفاد المصدر أن اكتشاف الحادثة يعود إلى جيران وقريبة الضحايا بعد تفقدهم لهم عصر اليوم، حيث قاموا بإبلاغ العمليات وعلى إثر ذلك تحركت آليات إطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد مشاري التورة ورجال الأمن والأدلة الجنائية نحو الحادث وتم اتخاذ اللازم.

وبين أن انقطاع الكهرباء هو من قاد إلى اكتشاف الحادثة بمحض الصدفة حيث طرق الجار باب الشقة التي تقع في الدور الأرضي، ولم يجبه فتم الاتصال على شقيقة الزوجة المتوفاة التي حضرت وحاولت طرق الباب دون جدوى حتى شعرت بحرارة قادمة من داخل الشقة الأمر الذي قادها والجيران إلى فتح باب الشقة واكتشاف الواقعة.

ولفت المصدر إلى أن معاينة رجال الإطفاء أثببت أن النيران اندلعت منذ وقت طويل، بدليل أنها تشارف على الإخماد بتلقاء نفسها.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للإطفاء فتحت تحقيقا في الواقعة، مرجحا سبب الحريق إلى تماس في «وصلة كهربائية» أسفل أو على «قنفة» ما أدى لاندلاع النيران خلال نوم الضحايا الذين استنشقوا الدخان وتوفيوا على إثره، وهو أمر تجري الإطفاء تحقيقها للتأكد منه.

وحذر المصدر من زيادة الحمل الكهربائي لاسيما في فصل الصيف، مشددا على ضرورة أن يعي الأهالي خطورة اقتناء وصلات كهربائية ذات نوعية رديئة وزيادة الحمل عليها، في وقت دعا فيه إلى وضعها في أماكن مكشوفة لا بين الحوائط أو الأرض والأثاث كما حدث في هذه الحادثة.

إقرأ موضوع مرتبط

 

مصدر النيران هذه القنفة

مصدر النيران هذه القنفة

آثار الحريق والدخان

آثار الحريق والدخان

التحقيق يجري لمعرفة سبب الحريق

التحقيق يجري لمعرفة سبب الحريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates