آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
وفاة آسيوي دهسا بـ «دركتر» على «السابع»

وفاة آسيوي دهسا بـ «دركتر» على «السابع»

المتوفى نزل لإصلاح الحفارة فرجعت عليه وأردته قتيلا

لقي وافد آسيوي مصرعه إثر تعرضه لدهس من آلية حفارة «دركتر» رجعت عليه خلال محاولته تصليحها على طريق الدائري السابع باتجاه منطقة الفنطاس.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلفت بلاغا في الحادث هرعت على إثره دوريات الأمن والمرور والإطفاء والإسعاف، وعند الوصول قام رجال إطفاء مركز كبد بقيادة نقيب/ حسين القطان بعمل اللازم وسحب الجثة وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية.

وأوضح شهود عيان أن المتوفى نزل من الآلية لمحاولة إصلاحها بعد تعطلها خلال سيره به، إلا أنها رجعت إليه دون أن ينتبه ما أدى لوفاته على الفور.

 

حفارة المتوفى

حفارة المتوفى

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates