الإثنين 20 فبراير 2017
آخر الأخبار
وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور         رجال الإطفاء يخمدون 4 حرائق مختلفة        
نجاة أسرة كويتية انفجر غاز داخل منزلها في «جابر العلي»

نجاة أسرة كويتية انفجر غاز داخل منزلها في «جابر العلي»

إخماد حريق اندلع بغرفة منزل في «العارضية» دون وقوع إصابات

إنقاذ شخص علق داخل مصعد منزل في «حطين»

نجت أسرة كويتية من حادثة انفجار غاز داخل منزلها في منطقة جابر العلي.

وفي التفاصيل فقد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء مفاده وقوع انفجار غاز بمنطقة جابر العلي وعلى الفور تم توجيه مركزا إطفاء القرين ومبارك الكبير وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الانفجار وقع بالمطبخ الخاص بالمنزل.

وقام رجال الإطفاء بالتعامل مع الحادث وإخراج المواد الناجمة عن الانفجار لمنع وقوع اختناقات أو إصابات، قبل السيطرة على الحادث وإنهائه دون وقوع إصابات.

وفي بلاغ آخر، تلقت غرفة العمليات بلاغ يفيد باندلاع حريق منزل في منطقة العارضية السكنية توجهت على إثره آليات مركز إطفاء العارضية والجليب كمركز مساند.

وعند وصول رجال الإطفاء إلى موقع الحادث تبين أنه عبارة عن حريق اندلع بإحدى غرف المنزل فتم إخلائه من السكان ومكافحة ألسنة اللهب وإخمادها بفترة قصيرة وعزل الحريق لمنعه من الانتشار، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

من ناحية أخرى، تمكن رجال مركز إطفاء مشرف من إنقاذ شخص تعطل به مصعد أحد المنازل السكنية في منطقة حطين، حيث قاموا بفتح باب المصعد بطريقة حرفية لمنع وقوع أضرار بشرية ومادية، ثم إخراج المحتجز وإنهاء الحادث دون وقوع إصابات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*