الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»        
مجهول هرب بعد دهسه طفلا أمام منزل ذويه

مجهول هرب بعد دهسه طفلا أمام منزل ذويه

أدخل «فائقة» مستشفى الجهراء بإصابات بليغة

قيد مخفر منطقة تيماء قضية دهس وهروب ضد مجهول دهس طفلا يبلغ أربعة أعوام أمام منزل ذويه وألحق به إصابات بليغة قبل أن يلوذ بالفرار.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهة التحقيق بمستشفى الجهراء أحالت البلاغ إلى المخفر بعد إسعاف الطفل وإدخاله العناية المركزة حيث يخضع حاليا للعلاج من إصابات بليغة لحقت به جراء دهسه.

وأضاف المصدر أن التحريات الأولية أشارت إلى أن المارة شاهدوا مركبة الداهس وهي رباعية الدفع وذات لون ذهبي، مبينين أنه ترجل وشاهد الطفل وتركه يواجه الخطر ولاذ وشخص كان يجلس بجانبه بالفرار.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*