الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
عطل يتسبب بهبوط اضطراري لطائرة «كويت – القاهرة»

عطل يتسبب بهبوط اضطراري لطائرة «كويت – القاهرة»

طاقم «مصر للطيران» اضطر للنزول في مطار شرم الشيخ

تقل 313 راكبا غالبيتهم كويتيون.. ولا إصابات بالحادث

المسافرون عانوا من الإرهاق وعدم توفر الماء والمأكولات

شركة الطيران سارعت لتوفير طائرة بديلة أقلتهم للقاهرة

علمت «جرائم ومحاكم» أن طائرة مصر للطيران المتجهة من مطار الكويت إلى العاصمة المصرية القاهرة، اضطرت قبل قليل للهبوط اضطراريا في مطار شرم الشيخ إثر تعرض محركها لعطل مفاجئ أثر على التيار الكهربائي بداخلها.

وأوضح شهود عيان أن طاقم الطائرة التي تقل قرابة الـ 313 راكبا غالبيتهم كويتيون، أبلغهم بالهبوط نتيجة العطل وهو ماتم دون وقوع أية إصابات، غير أنهم تعرضوا للإجهاد نتيجة تأخر رحلتهم فضلا عن عدم توفر المأكولات والمشروبات حاليا في مطار شرم الشيخ.

وأضاف الشهود أن شركة الطيران سارعت لتوفير طائرة بديلة من نفس أسطولها، حيث حضرت قبل قليل وأقلت جميع ركاب الرحلة إلى مطار شرم الشيخ.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*