الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
سقوط طائرة استطلاع أميركية قرب قاعدة علي السالم

سقوط طائرة استطلاع أميركية قرب قاعدة علي السالم

الطائرة بلا طيار ومحملة بذخيرة وصاروخ ذكي

التحقيق يجري لكشف أسباب سقوطها في بر المطلاع

الحادث استنفر ممثلين عن الجيش الكويتي والأميركي وأجهزة الاستخبارات والأمن

كشف الحساب الرسمي للرئاسة العامة لأركان الجيش في موقع تويتر عن سقوط طائرة بدون طيار تابعة للجيش الأميركي في بر المطلاع، مؤكدا أن الحادث انتهى دون وقوع إصابات.

من ناحيته، قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن واستخبارات الجيش استنفرت مساء اليوم إثر سقوط واحتراق الطائرة بالقرب من قاعدة علي السالم الجوية.

وأفاد المصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الواقعة توجه على إثره مسؤولين من الجيش الكويتي والأميركي بالإضافة إلى دوريات تابعة لأمن الجهراء وآليات إطفاء، وتبين أن الطائرة عبارة عن طائرة استطلاع بدون طيار وبها ذخيرة حية وصاروخ ذكي.

وأضاف أن الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات، مشيرا إلى أن الأجهزة المختصة باشرت إجراءاتها وتجري التحقيق في أسباب سقوطها بعد أن رفعت الطائرة من الموقع.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*