الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»        
سقوط دورية وإصابة رجلي أمن خلال مطاردة في «الخويسات»

سقوط دورية وإصابة رجلي أمن خلال مطاردة في «الخويسات»

الصايغ والنصرالله والحشاش زاروا عناصر الدورية وأطمأنوا على حالتهم الصحية

«الإعلام الأمني» : قائد المركبة هرب وقاد باستهتار بعد رصده وآخر يصيدان الطيور

الإجراءات الأمنية تجري لضبط المركبة ومساءلة راكبيها

ندعو المواطنين والمقيمين إلى التزام القوانين وتعليمات رجال الأمن

أصيب رجلا أمن من شرطة النجدة بإصابات متوسطة بفعل انحراف دوريتهما وسقوطها بحفرة مائية في منطقة الخويسات الشاطئية خلال مطاردتهما مخالف لقانون البيئة.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه تنفيذا لأمر الخدمة الخاص بمنع صيد الطيور وحماية البيئة، قامت الدورية فجر اليوم الجمعة برصد مركبة رباعية يابانية الصنع بها شخصين يصيدان الطيور في منطقة الخويسات الشاطئية ببندقية صيد.

وأضافت الإدارة أن قائد المركبة كان يقودها باستهتار ورعونة وعند محاولة استيقافهما لاذا بالفرار وتسبب ذلك في انحراف الدورية عن طريقها وسقوطها في حفرة مائية ممتدة من البحر وإصابة أفرادها إصابات متوسطة إسعفا على إثرها قبل انتشال المركبة.

وقام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ ومدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء زهير النصرالله ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش ومساعد مدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة ومدير إدارة العمليات بالاطمئنان على أفراد الدورية الذين تعرضا للإصابة أثناء قيامهما بالمهام الأمنية المنوطة بهما.

وأشارت إلى أن الإجراءات جارية لتسجيل قضية وضبط المركبة، داعية المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بقواعد القانون وبتعليمات رجال الأمن ضمانا لسلامتهم وعدم تعرضهم للمساءلة القانونية.

 

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين 2

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين 3

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين 4

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين 5

مطاردة صيادين الخويسات إصابة عسكريين 6

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*