الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
سقوط جسر حديد على طريق الملك فهد

سقوط جسر حديد على طريق الملك فهد

شاحنة غير ملتزمة بحدود الارتفاع صدمت الجسر.. و «إسناد الإطفاء» أزاحه عن الطريق

أدى عدم التزام أحد سائقي الشاحنات بالقوانين واللوائح المرورية إلى الاصطدام بجسر حديدي وسقوطه على طريق الملك فهد باتجاه النويصيب.

وكان بلاغ في الحادث قد ورد تمام الساعة 1:45 فجر اليوم، هرعت على إثره دوريات الأمن ومركبات مركز الإسناد في الإدارة العامة للإطفاء بقيادة ملازم أول/ حسن مندني وملازم أول/ أحمد المطيرات، وتم سحب الجسر وإزالته من موقع الحادث وفتح الطريق الذي أغلق بفعل الحادث.

ودعت الإدارة العامة للإطفاء جميع قائدي الشاحنات وأصحاب شركات النقل إلى ضرورة التأكد من ارتفاعات الشاحنات ومطابقتها لحدود الارتفاع المعتمدة في الطرق وذلك لسلامتهم وسلامة مرتادي الطريق.

 

آليات الإطفاء تزيح الجسر عن الطريق

آليات الإطفاء تزيح الجسر عن الطريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*