الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
حادث دهس مروع يفصل نيباليا إلى نصفين

حادث دهس مروع يفصل نيباليا إلى نصفين

حاول عبور «السادس» متجها لعمله في «المخازن» فدهسته «ألمانية»

الداهس سلم نفسه إلى المخفر وأكد اشتراك أكثر من مركبة في الدهس

لقي عامل نيبالي مصرعه إثر حادث دهس مروع وقع قبل قليل على طريق الدائري السادس أدى لفصل جسده إلى نصفين.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث الواقع مقابل شركة المخازن العمومية، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن وتبين أن المتوفى يعمل في الشركة وحاول عبور الشارع الرئيسي إلا أن مركبة ألمانية يقودها شاب غير كويتي يبلغ 19 عاما قامت بدهسه وأردته قتيلا.

وأضاف المصدر أن رجال الأدلة الجنائية توجهوا نحو الحادث وقاموا برفع الجثة، في حين قام الداهس بتسليم نفسه إلى مخفر الصليبية، وأفاد أنه لم يتمكن من تفادي المتوفى مضيفا أن مركبات أخرى قامت بدهسه أيضا.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور سبق وأن حذرت المشاة من عبور الطرق الرئيسية السريعة، ودعتهم مرارا وتكرارا إلى استخدام الجسور الخاصة بهم أو استغلال المركبات تفاديا لوقوع حوادث دهس.

 

مركبات الأمن والمرور تؤمن الطريق لحين حضور الأدلة الجنائية

مركبات الأمن والمرور تؤمن الطريق لحين حضور الأدلة الجنائية

الحادث تسبب بفصل جسد النيبالي إلى نصفين

الحادث تسبب بفصل جسد النيبالي إلى نصفين

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*