الخميس 27 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
حادثان على طريق العبدلي يقتلان مواطنا وطفلة كويتية

حادثان على طريق العبدلي يقتلان مواطنا وطفلة كويتية

إصابة عراقي خمسيني بكسر في ساقه واثنين آخرين بأحد الحادثين

أدى حادث انقلاب واحتراق مركبة عائلية اليوم على طريق العبدلي كيلو 77 ، إلى وفاة طفلة كويتية تبلغ 3 أعوام وإصابة 3 أشخاص آخرين.

ونقل مصدر مروري لـ «جرائم ومحاكم» أن الحادث تسبب بتعرض الطفلة لتوقف في القلب والتنفس وإصابة 3 آخرين منهم عراقي يبلغ 50 عاما تعرض لكسر في الساق الأيمن.

وأضاف المصدر أن رجال إطفاء مركز العبدلي الزراعية بقيادة رائد/ أحمد المطيري قاموا بإخراج المصابين نتيجة انحشارهم داخل المركبة، ثم تسليمهم إلى مركبة إسعاف تابعة لمركز الجهراء بقيادة فنيي الطوارئ الطبية محمد الشمري وسعد الظفيري.

من ناحية أخرى، توفي مواطن متأثرا بإصابات بليغة لحقت به جراء انقلاب مركبته اليوم على طريق العبدلي كيلو 20.

وأفاد مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات هرعت على إثره مركبة من إسعاف الجهراء بقيادة فنيي الطوارئ الطبية محروس بخيت ومروان سليم وبالفحص الطبي الأولي تبين تعرض المواطن لتوقف في القلب والتنفس، فتم تسليم جثته إلى رجال الأدلة الجنائية.

 

انقلاب واحتراق مركبة عائلية تسبب بوفاة طفلة وإصابة 3 أشخاص

انقلاب واحتراق مركبة عائلية تسبب بوفاة طفلة وإصابة 3 أشخاص

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*