الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
تسرب نفطي داخل موقع حفر آبار شمال البلاد

تسرب نفطي داخل موقع حفر آبار شمال البلاد

«نفط الكويت» : القراءات أكدت عدم وجود تسرب لغاز h2s

رجال الإطفاء تعاملوا مع حريق نتج عن التسرب دون إصابات

كشف المتحدث الرسمي باسم شركة نفط الكويت سعد العازمي حدوث تسرب نفطي في أحد مواقع حفر الآبار شمالي البلاد.

وأكد العازمي أن الفرق المعنية في شركة نفط الكويت حضرت في موقع الحادث وتعاملت معه حسب الإجراءات المتبعة، مؤكدا، مبينا أن عمليات الشركة والإنتاج لم تتأثر بسبب الحادثة.

وأشار إلى أن فرق إطفاء الشركة تتعامل مع الحريق الناتج عن التسرب في منصة الحفر 878 وذلك بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء، مشددا على عدم وجود إصابات ناجمة عن الحريق.

وأكد عدم رصد أي قراءات لوجود تسرب غاز h2s في الموقع، منوها إلى أن فرق البحث والمعاينة قامت بعمل قراءات متعددة ومتعاقبة للهواء لملاحظة نسب الغاز وثبت عدم وجود أي غاز متسرب في الهواء.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*