الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
تسرب غاز يخنق 26 طالبا في أكاديمية سعد العبدالله

تسرب غاز يخنق 26 طالبا في أكاديمية سعد العبدالله

استقرار الحالة الصحية للمصابين بعد إسعافهم إلى المستشفى

رجال المواد الخطرة يعكفون على بيان سبب التسرب ومصدره

استنفرت أجهزة الأمن ورجال الإطفاء والإسعاف إثر بلاغ عن تسرب غاز غير معروف المصدر داخل أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

وأبلغ مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أنه تم إسعاف 26 من الطلبة الضباط إلى المستشفى للاطمئنان على صحتهم بعد إصابتهم باختناق بسيط، مشيرا إلى أن حالتهم الصحية العامة جيدة.

وأضاف المصدر أن رجال المواد الخطرة في الإدارة العامة للإطفاء يقومون على التعامل مع حادث تسرب الغاز وبيان مصدره، لافتا إلى أن الحادثة هي الأولى من نوعها.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*