آخر الأخبار
كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين         القبض على مواطن صدم دورية وحاول الفرار جريا         ضبط مواطن يروج الخمر المستورد في «الأندلس»        
انهيار عمارة في «المنقف» يستنفر رجال الإنقاذ

انهيار عمارة في «المنقف» يستنفر رجال الإنقاذ

الهدم الخاطئ أدى لانهيار العمارة وسقوط أنقاضها أرضا

لا ضحايا أو مصابين.. والبحث مستمرا بكلاب الأثر

أدت عملية هدم عمارة في منطقة المنقف إلى انهيارها في الشارع المحاذي، الأمر الذي استنفر الأجهزة الأمنية للبحث عن أي ضحايا أو مصابين.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث هرعت على إثره دوريات الأمن وفرقة إنقاذ من مركز إطفاء المنقف، حيث تم رفع بعض الأنقاض والتفتيش تحت الأنقاض للبحث عن أي أشخاص تحتها وذلك بالاستعانة بكلاب الأثر.

وأشار المصدر إلى أن البحث لم يسفر حتى الآن عن العثور على أي ضحايا ولله الحمد، منوها إلى أن رجال الإنقاذ مستمرون في بحثهم بالاستعانة بكلاب الأثر حتى رفع جميع الأنقاض.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates