الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
انهيار عمارة في «المنقف» يستنفر رجال الإنقاذ

انهيار عمارة في «المنقف» يستنفر رجال الإنقاذ

الهدم الخاطئ أدى لانهيار العمارة وسقوط أنقاضها أرضا

لا ضحايا أو مصابين.. والبحث مستمرا بكلاب الأثر

أدت عملية هدم عمارة في منطقة المنقف إلى انهيارها في الشارع المحاذي، الأمر الذي استنفر الأجهزة الأمنية للبحث عن أي ضحايا أو مصابين.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث هرعت على إثره دوريات الأمن وفرقة إنقاذ من مركز إطفاء المنقف، حيث تم رفع بعض الأنقاض والتفتيش تحت الأنقاض للبحث عن أي أشخاص تحتها وذلك بالاستعانة بكلاب الأثر.

وأشار المصدر إلى أن البحث لم يسفر حتى الآن عن العثور على أي ضحايا ولله الحمد، منوها إلى أن رجال الإنقاذ مستمرون في بحثهم بالاستعانة بكلاب الأثر حتى رفع جميع الأنقاض.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*