الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
انقلاب صهريج وقود يستنفر الأمن والإطفاء في «الرقعي»

انقلاب صهريج وقود يستنفر الأمن والإطفاء في «الرقعي»

3 مراكز إطفاء تعاملت مع انسكاب كميات كبيرة من المادة المشتعلة

رجال الإطفاء منعوا انسكاب كميات إضافية.. والحادث سببّ اختناقا مروريا

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على انقلاب صهريج وقود محمل بالمشتقات النفطية القابلة للاشتعال وذلك بعد انقلابه ظهر اليوم في منطقة الرقعي.

وتوجه نحو الحادث الواقع تحديدا في التقاطع الذي يربط بين منطقتي الرقعي والأندلس، دوريات الأمن ومراكز إطفاء العارضية والمواد الخطرة والإسناد، وعند الوصول تم التعامل مع انسكاب كميات كبيرة من الوقود في الشارع.

وقام رجال الإطفاء بالحيلولة دون حدوث المزيد من التسرب ومحاصرة الكميات المتسربة وذلك من خلال إغلاق المناهيل الخاصة بالصهريج لتجنب إهدار كميات إضافية والحد من خطورة المادة المشتعلة.

وتم إبلاغ الجهات المختصة مثل النقل العام لسحب البنزين المتبقي في الصهريج قبل تعديله لوضعه الطبيعي وإزاحته عن الشارع، لاسيما بعد تسببه بحالة ازدحام شديد نظرا لإغلاق الشارع للتعامل مع الحادث.

 

ردم البنزين المتسرب بالرمال

ردم البنزين المتسرب بالرمال

حماية المناهيل من البنزين المتسرب

حماية المناهيل من البنزين المتسرب

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*