الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
انتشال طفل علق ببركة مجهولة في «صبحان»

انتشال طفل علق ببركة مجهولة في «صبحان»

رجال الإطفاء أخذوا عينة من سائل البركة لتحديد نوعه

فتح تحقيق لمعرفة الجهة المسؤولة عن وجود البركة

أنقذ رجال الإطفاء طفلا علق ببركة تحوي مادةد غير معروفة في منطقة صبحان، حيث تمكنوا من انتشاله وهو على قيد الحياة.

وذكر مصدر إطفائي لـ «جرائم ومحاكم» أن مركزي مبارك الكبير للمواد الخطرة والإنقاذ الفني توجها نحو بلاغ عن انحشار طفل يبلغ ثمانية أعوام في حفرة، وعند وصول رجال الإطفا باشروا بعملية الإنقاذ حتى تمكنوا من انتشال الطفل وتسليمه لرجال الطوارئ الطبية.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للإطفاء فتحت تحقيقا لمعرفة الجهة المعنية عن وجود مثل تلك المواقع تمهيدا لإزالتها بأسرع وقت ممكن حتى لا تتكرر مثل تلك الحوادث مستقبلا، كما تم أخذ عينة من المادة الموجودة في الحفرة لفحصها وتحديد نوعها.

 

رجال الإطفاء ينتشلون الطفل من البركة

رجال الإطفاء ينتشلون الطفل من البركة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*