الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
«المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»         انتحار عامل آسيوي داخل شركته في «القشعانية»         البراك يتنفس الحرية         الإفراج عن مسلم البراك بعد صلاة الجمعة        
النيران تداهم مستودع مواد سريعة الاشتعال في «الصليبية»

النيران تداهم مستودع مواد سريعة الاشتعال في «الصليبية»

7 مراكز إطفاء أخمدتها قبل التهامها بضائع بملايين الدنانير

إخماد حريق مركبة في «سعد العبدالله» دون إصابات

سيطرت سبع فرق إطفاء على حريق هائل اندلع بمستودع أخشاب ومواد سريعة الاشتعال في منطقة الصليبية، وانتهت الحادثة دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حريق في المستودع الذي تبلغ مساحته التقريبية 3000 متر مربع، وعلى الفور توجهت آليات إطفاء مراكز جليب الشيوخ والصليبيخات والمدينة والإسناد والسالمية وصبحان والجهراء بقيادة مدير الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ونائب المدير العام لشؤون المكافحة الواء جمال البليهيص.

وقالت الإدارة العامة للإطفاء إن النيران شبت بمواد بلاستيكية وفحم وخزانات ديزل، لافتة إلى أن فرق الإطفاء سارعت لمحاصرة ألسنة اللهب والسيطرة عليها قبل انتشارها إلى بقية المستودعات التي تحوي بضائع تقدر بملايين الدنانير.

وأضافت الإدارة أن مركبات الإسعاف عالجت بعض حالات الإجهاد الحراري بين صفوف رجال الإطفاء، لافتة إلى فتح تحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب النيران.

من ناحية أخرى، أخمد رجال إطفاء مركز الجهراء الحرفي حريقا شب بمركبة في مدينة سعد العبدالله، وانتهت الحادثة بأضرار مادية فقط دون تسجيل إصابات.

 

الإطفائيون أخمدوا النيران قبل انتقالها إلى مستودعات ملاصقة

الإطفائيون أخمدوا النيران قبل انتقالها إلى مستودعات ملاصقة

الفريق المكراد وقيادات إطفائية في موقع الحادثة

الفريق المكراد وقيادات إطفائية في موقع الحادثة

إخماد حريق مركبة في مدينة سعد العبدالله

إخماد حريق مركبة في مدينة سعد العبدالله

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*