الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»        
النيران تداهم غرفة بفندق شهير في «السالمية»

النيران تداهم غرفة بفندق شهير في «السالمية»

إجلاء 70 شخصا وإخماد الحريق دون إصابات

حريق منزل في «تيماء» يصيب شخصا باختناق

أخمد رجال الإطفاء حريقا اندلع فجر اليوم داخل فندق شهير في منطقة السالمية، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

وتعامل مع الحادث رجال إطفاء مركزي السالمية والسالمية الجنوبي بعد أن تبين لهم أن النيران شبت بغرفة في الدور الثالث، حيث قاموا بادئا بإجلاء 70 رجلا وامرأة كانوا داخل الفندق، ثم شرعوا بمكافحة الحريق وإنهاء الحادث بوقت قياسي.

وفي حادث آخر، كافح رجال الإطفاء حريقا اندلع داخل منزل في منطقة تيماء، وانتهى الحادث بتعرض أحد أفراد الأسرة لاختناق عولج منه لاحقا.

وتوجه نحو الحادث آليات مركز إطفاء الجهراء الحرفي مسنودة بآليات إطفاء مركز الجهراء، حيث تم التأكد من إخلاء المنزل ثم فصل التيار الكهربائي قبل إخماد الحريق الذي تبين أنه شب داخل إحدى الغرف.

 

حريق غرفة فندق السالمية

حريق غرفة فندق السالمية

رجال الإطفاء خلال تعاملهم مع حريق منزل تيماء

رجال الإطفاء خلال تعاملهم مع حريق منزل تيماء

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*