الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني        
«الإطفاء» : حريق صالة «النعيم» سببه شعلة تسخين

«الإطفاء» : حريق صالة «النعيم» سببه شعلة تسخين

العقيد الأمير يدعو إلى اتخاذ تدابير الأمن والسلامة في المناسبات حماية لأرواح المدعوين

إصابة سيدتين باختناق.. ورجال إطفاء مركزي الجهراء والجهراء الحرفي أخمدوا الحريق

أخمد رجال الإطفاء حريقا اندلع مساء أمس داخل صالة أفراح خاصة بالنساء في منطقة النعيم وانتهى الحادث بإصابة سيدتين تعرضتا لاختناق وتم إسعافهما إلى المستشفى للعلاج.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا في الحادث تمام الساعة 11:05 من مساء أمس، توجهت على إثره آليات إطفاء مركزي الجهراء والجهراء الحرفي، وعند الوصول تبين أن الحريق اندلع في صالة البوفيه، فتم على الفور إخلاء الصالة من النساء ثم إخماد النيران وعمل التهوية اللازمة.

وحول الأسباب التي كانت وراء اندلاع النيران، قال مدير إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أن شعلة تسخين المواد الغذائية المستخدمة في بوفيه الطعام كانت وراء الحادث، داعيا إلى ضرورة اتخاذ جميع تدابير الأمن والسلامة قبل القيام بأية مناسبات لما فيها من مخاطر قد تعود بالضرر على المدعوين والموجودين.

وأشاد العقيد الأمير بتعاون الجمهور مع إخوانهم رجال الإطفاء في حادثة حريق الصالة، موجها الشكر لرجال الأمن ورجال الطوارئ الطبية على سرعة استجابتهم وتعاونهم مع زملائهم رجال الإطفاء.

 

مكان احتراق الشعلة

مكان احتراق الشعلة

استنفار الأمن والإطفاء والإسعاف في الموقع

استنفار الأمن والإطفاء والإسعاف في الموقع

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*