الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
«الإطفاء» تنفي اندلاع حريق في «الرازي»

«الإطفاء» تنفي اندلاع حريق في «الرازي»

انبعاث دخان ورائحة بسبب تماس كهربائي في التكييف

نفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء اندلاع حريق داخل مستشفى الرازي، مؤكدة أن الحادث لا يعدو كونه تماس كهربائي بأجهزة التكييف نتج عنه دخان ورائحة حريق.

وأضحت الإدارة أن فرق إطفاء مركزي الشويخ الصناعية والصليبيخات توجهت نحو بلاموقع البلاغ، وعند الوصول تبين عدم وجود حريق وتم التعامل مع التماس من قبل الفني المختص.

يذكر أن غرفة العمليات تلقت صباح اليوم بلاغا يفيد بوجود حريق داخل المستشفى أدى لاستنفار دوريات الأمن وآليات الإطفاء و 8 مركبات إسعاف.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*