السبت 25 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
«الإطفاء» : تماس كهربائي وراء حريق اليخت في نقعة الشملان

«الإطفاء» : تماس كهربائي وراء حريق اليخت في نقعة الشملان

«العلاقات العامة» تناشد الجهات المختصة وضع حل لقوارب التأجير الفاقدة لاشتراطات السلامة

كشفت الإدارة العامة للإطفاء أن الحريق الذي اندلع مساء أمس بيخت تأجير في نقعة الشملان، يعود إلى تماس كهربائي في أسلاك المحرك.

وأشارت إلى أن العناية الإلهية ومرور أحد قوارب النزهة بجانب اليخت قد أنقذ 10 أشخاص كانوا على متنه من موت محقق، لافتة إلى أن صاحب القارب قام بنقلهم إلى قاربه، في حين قامت فرق الإطفاء بإخماد النيران.

وبينت أن 7 أشخاص من ركاب اليخت كانوا لا يجيدون السباحة فيما أصيب شخصين وتم علاجهما من قبل الطوارئ الطبية في موقع الحادث.

من جهته، ناشد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير الجهات المختصة بوضع حلا لمثل هذه القوارب التي تستخدم للتأجير دون توافر اشتراطات الأمن والسلامة على متن غالبيتها مثل مطفأة الحريق وسترة وطوق للنجاة وحقيبة الإسعافات الأولية ما يعرض حياة الناس للخطر.

 

الإطفاء حريق قارب نقعة الشملان

القارب قبل إخماد نيرانه

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*