الجمعة 28 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!        
احتراق مسجد في «تيماء» ونجاة المصلين

احتراق مسجد في «تيماء» ونجاة المصلين

النيران اندلعت من مدفأة الحارس.. ولم تمس نسخ القرآن

إطفائيو «الجهراء الحرفي» أنهوا الحادث دون وقوع إصابات

 

 

اندلع حريق داخل مسجد التقوى في منطقة تيماء خلال صلاة ظهر اليوم، كافحه رجال إطفاء مركز الجهراء الحرفي الذين أنهوا الحادث دون وقوع إصابات.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث توجهت على إثره مركبات الأمن والإسعاف بالإضافة إلى فرقة إطفاء من مركز الجهراء الحرفي بقيادة رائد/ مشعل الميموني وملازم أول/ ناصر المالك وورقيب أول/ مشعل الشمري ورقيب/ وائل الشمري ووكيل عريف/ هادي العجمي ووكيل عريف/ عبدالرحمن الشويحان ووكيل عريف/ محمد العنزي.

وأوضح المصدر أن أحد المصلين دخل المسجد في الركعة الأخيرة ولما استشعر الحريق طلب من المصلين الخروج، وعندما تم تتبع مصدر الدخان اتضح أنه ينبعث من غرفة الحارس وتحديدا من المدفأة، ولما فشل المصلون في إخماد الحريق قاموا بإبلاغ غرفة العمليات حتى حضر رجال الإطفاء وقاموا بمكافحة الحريق وإخماده بوقت قياسي.

وأشار إلى أن الحريق التهم المسجد بالكامل إلا أن العناية الإلهية حالت دون تعرض نسخ القرآن الكريم للاحتراق، مضيفا أن الحادث انتهى بأضرار مادية فقط.

 

إطفائيان يعاينان نسخة من القرآن الكريم حفظها الله من النيران

إطفائيان يعاينان نسخة من القرآن الكريم حفظها الله من النيران

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*