الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
احتراق مركبة رياضية بعد وصلة استعراض أمام صالة أفراح «العمرية»

احتراق مركبة رياضية بعد وصلة استعراض أمام صالة أفراح «العمرية»

المركبة وجدت بدون لوحات وبرنج مكسور .. وآثار استعراضها بادية على الطريق

أخمد رجال الإطفاء قبل قليل حريقا اندلع في مركبة رياضية بجانب صالة أفراح في منطقة العمرية.

وأفاد مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث توجهت على إثره آليات إطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد خالد كنعان ووصلت بزمن قياسي لتقوم بمكافحة النيران وإخمادها دون وقوع إصابات.

وحول سبب الحريق، أوضح المصدر أن الجيران والشهود رأوا المركبة وهي تقوم بالاستعراض بعنف احتفاءا بمناسبة حفل زفاف شهدته صالة الأفراح المجاورة للحادث تبعه تسرب بنزين الأمر الذي أدى لاندلاع الحريق في المركبة.

وأشار إلى أن رجال الأمن والإطفاء لاحظوا أن المركبة بدون لوحات وبابها مفتوح فيما بدا أحد «رنجاتها» مكسور، كما وجد أثر كبير وواضح لحركة إطاراتها على الشارع.

 

رجال الإطفاء خلال مكافحتهم نيران المركبة

رجال الإطفاء خلال مكافحتهم نيران المركبة

آثار الاستعراض بادية على الطريق

آثار الاستعراض بادية على الطريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*