الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل        
احتراق إعلان تجاري أعلى مجمع سكني في «السالمية»

احتراق إعلان تجاري أعلى مجمع سكني في «السالمية»

رجال إطفاء جليب الشيوخ أخمدوا حريقا اندلع بمطبخ منزل في «عبدالله المبارك»

رجال إطفاء صبحان منعوا حريقا محدودا من التمدد داخل منزل في  «الزهراء»

تمكن رجال إطفاء مركز السالمية الجنوبي من إخماد حريق إعلان تجاري فوق مجمع سكني في منطقة السالمية، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا بوجود حريق في المجمع هرعت على إثره مركبات إطفاء السالمية الجنوبي وعند وصول رجال الإطفاء تم تشكيل ثلاث فرق للإنقاذ والمكافحة وتأمين الحادث، وتبين لهم أن مصدر الحريق هو الإعلان الكهربائي الموجود في أعلى المبنى، ليقوموا بمكافحة النيران وإخمادها خلال ١٠ دقائق.

من ناحية أخرى، أخمد رجال إطفاء مركز جليب الشيوخ حريقا اندلع بمطبخ منزل في ضاحية عبدالله المبارك، وانتهى الحادث دون وقوع إصابات.

وفي حريق ثالث، أخمد رجال إطفاء مركز صبحان حريقا محدودا شب داخل منزل في منطقة الزهراء، حيث ساهمت سرعة تدخل رجال الإطفاء في منع تمدد الحريق وانتشاره، وانتهى الحادث دون تسجيل إصابات.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*