آخر الأخبار
مطلوب بـ 12 ألف دينار علق بدلة عسكرية للإفلات من الأمن         «الفلوس» تتسبب بجريمة قتل في «الفردوس»         كشف شبكة دولية للنصب والاحتيال وغسيل الأموال         ضبط مكتب خدم وهمي يحتال على المواطنين والمقيمين         مواطن يتزعم شبكة لجلب حبوب «الكبتي» من الخارج         «الجنائية» تضبط قاتل «البدون» في «الصليبية»         مصريان وباكستاني يتداولون الديزل المدعوم في ميناء عبدالله         مواطنان يهددان بحرق منزلي ذويهما في «أشبيلية» و «الرحاب»         مجهولون يحطمون زجاج مركبتي مواطن أمام منزله.. فجرا         القبض على مواطن احتجز أسرته داخل منزله بسكين        
إنقاذ شابين خرجا للسباحة فعلقا داخل مسنة مهجورة

إنقاذ شابين خرجا للسباحة فعلقا داخل مسنة مهجورة

تمكن رجال الإنقاذ البحري من انتشال شخصين علقا بمسنة بحرية مهجورة في منطقة المهبولة بعد أن كانا يسبحان في البحر.

وكانت غرفة عمليات الإطفاء قد تلقت مساء اليوم بلاغا في الواقعة، وعلى الفور تم توجيه مركز الشعيبة البحري بقيادة النقيب فيصل بستكي، وعند الوصول تبين أن الشخصين عالقين في نهاية المسنة، فتم إنقاذهما دون تعرضهما لأي مكروه.

وقال الشابين إنهما وبعد أن كانا يسبحان بالبحر وقررا الصعود إلى المسنة للعودة إلى الشاطىء لكنهما فوجئا بإغلاق المسنة ما منعهما من الخروج والعودة إلى البحر لاسيما في ظل وجود أسياخ من الحديد تحتهما.

وحضر إلى موقع الحادث للإشراف رئيس مركز الشعيبة البحري المقدم بدر الكدم، وشارك بعملية الإنقاذ وكيل ضابط عيد الشمري والرقباء عباس أمير و محمد السميط.

 

الشابان بعد إنقاذهما يلتقطان صورة تذكارية مع فرقة الإنقاذ البحري

الشابان بعد إنقاذهما يلتقطان صورة تذكارية مع فرقة الإنقاذ البحري

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates