الأحد 28 مايو 2017
آخر الأخبار
مواطن ارتكب مخالفات مرورية واعتدى على رجال النجدة         الداخلية: ترحيل الفالي بعد محاولته دخول البلاد         «الاستئناف» : لا يوجد دليل على إضرار الحصى المتطاير بالمركبات         «الجنايات»: الإعدام شنقا لقاتل شقيقه في «الأندلس»         ضبط عسكري وفتاة ظهرا بمقطع خادش للحياء         «الداخلية»: ترتيبات أمنية ومرورية لشهر رمضان         الإعدام شنقا لمواطن تاجر بالمخدرات ومواطنة قاتلة         «المكافحة» تضبط مقيما يزرع «الماريجوانا» داخل مسكنه         حريق ضخم يلتهم مصنع بتروكيماويات في «الري»         حاويتا عصير فشلتا بتهريب 8432 زجاجة خمر        
إصابة 10 أشخاص بـ 3 حوادث مرورية عنيفة

إصابة 10 أشخاص بـ 3 حوادث مرورية عنيفة

وقعت على طريق الوفرة وفي جزيرة بوبيان

3 من المصابين أسعفوا جوا بإصابات بليغة

تعرض 10 أشخاص لإصابات عديدة ومتفاوتة جراء ثلاثة حوادث مرورية عنيفة وقعت خلال الساعات الأخيرة بأماكن متفرقة من البلاد.

وكشف مصدر مروري لـ «جرائم ومحاكم» أن الحادث الأول وقع على طريق مزارع الوفرة كيلو 850 ، وتسبب بإصابة خمسة مصريين بالعقد الثالث من أعمارهم، اثنان منهم إصاباتهما بليغة استدعت نقلهما إلى المستشفى عبر الإسعاف الجوي، فيما أسعف البقية عبر مركبات الإسعاف.

وأوضح أن من أسعفا جوا تعرضا لإصابات بالرأس والظهر، أما البقية بتعرض الأول لجرح قطعي بالرأس والآخر لإصابة بالرقبة والكتف، والثالث لإصابة بالصدر والكتف.

وبشأن الحادث الآخر، أوضح المصدر أنه وقع على طريق الوفرة كيلو 9 وتسبب بأربع إصابات لمقيمين من الجنسية السريلانكية، أحدهم تعرض لإصابة بليغة بالرأس وجرح قطعي بالأذن وتم نقله عبر الإسعاف الجوي.

وأضاف أن مركبات الإسعاف نقلت بقية المصابين إلى مستشفى العدان، حيث تعرض الأول لإصابات بالصدر والآخر بالرأس والرقبة والثالث بجرح بالرأس والأذن اليمنى.

أما الحادث الثالث، فأفاد المصدر أنه وقع داخل جزيرة بوبيان، حيث أصيب مقيم مصري يبلغ 49 عاما بجروح متفرقة ونزيف بالأنف وسحجات بالجبهة وإصابة بالرأس، وتم نقله إلى مستشفى الصباح عبر الإسعاف الجوي.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*