الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
إصابة خادم بحريق منزل أسرة كويتية مسافرة

إصابة خادم بحريق منزل أسرة كويتية مسافرة

3 مراكز إطفاء تعاملت مع الحادث في «المهبولة»

أخمد رجال الإطفاء حريقا شب داخل منزل أسرة كويتية مسافرة في منطقة المهبولة، وانتهى الحادث بتعرض خادم لإصابة بسيطة تم علاجه منها في الموقع.

وكانت آليات إطفاء مراكز المنقف والفحيحيل وأم الهيمان قد توجهت نحو موقع البلاغ وعند الوصول تبين أن النيران شبت بمبنى مشيد من ألواح الكيربي على مساحة 250 متر من واجهة المنزل.

وقام رجال الإطفاء بإخراج الخادم وخادمة كانا داخل المنزل ثم حاصروا ألسنة اللهب وأخمدوها قبل انتقالها لبقية أرجاء المنزل، في حين حضرت وحدة التحقيق بالإدارة العامة للإطفاء حيث تمت معاينة موقع الحادث تمهيدا للتوصل إلى أسبابه.

 

رجال الإطفاء في موقع الحادث

رجال الإطفاء في موقع الحادث

أضرار مادية جراء الحريق

أضرار مادية جراء الحريق

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*