الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
آسيوي صدم إشارة ضوئية.. فترك مركبته وهرب !

آسيوي صدم إشارة ضوئية.. فترك مركبته وهرب !

البحث يجري عن السائق لمعرفة أسباب هربه.. ولا إصابات في الحادث

شرع رجال الأمن والمباحث في التحري عن آسيوي لمعرفة أسباب هروبه بعد أن صعد الرصيف بمركبته واصطدم بإشارة ضوئية على جسر الغزالي.

وأفاد مصدر أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث توجهت على إثره دوريات الأمن والمرور بالإضافة إلى فرقة من إطفاء الفروانية بقيادة رائد/ خالد كنعان، وعند الوصول تبين أن المركبة وهي من نوع جيب مصطدمة بقوة في الإشارة الضوئية الواقعة بين منطقتي أشبيلية والفروانية.

وأضاف المصدر أنه بمعاينة المركبة لم يعثر في داخلها على أي شخص، مشيرا إلى أن الحادث لم يسبب أية إصابات بين المارة ومستخدمي الطريق.

 

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*