الأربعاء 22 فبراير 2017
آخر الأخبار
ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع         حريق يلتهم مركبة بجانب مخفر «الصليبيخات»         وفاة مواطنة طعنا بسكين وابن شقيقها سقوطا من عمارة         تأييد الحبس 10 سنوات لشقيقين انضما لتنظيم محظور        
«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

ضبط 6 متغيبات يتجولن في شوارع «السالمية» و «حولي»

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : الحملات مستمرة للقضاء على الظواهر السلبية في الأماكن المشبوهة

استمر رجال مباحث الآداب في حملاتهم التي انطلقت أخيرا ضد السلوكيات غير الأخلاقية، وتمكنوا من ضبط 42 شخصا في مناطق مختلفة.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال المباحث ضبطوا 3 متغيبات في منطقة السالمية ومثلهن في حولي بعد رصدهن وهن يتجولن في الشوارع وبين العمارات في وقت متأخر من الليل.

وأضاف أن رجال المباحث داهموا شقة في منطقة الشعب البحري بعد شكاوى عديدة حول استضافتها لكثير من الأعمال المشبوهة والحفلات المختلطة، وتم ضبط 18 رجل و 18 فتاة من جنسيات مختلفة، وتم اقتيادهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأكد المصدر استمرار حملات مباحث الآداب في الأماكن المشبهة بهدف القضاء على الظواهر السلبية والمخالفة للنظام العام والعادات والتقاليد.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*