الثلاثاء 28 مارس 2017
آخر الأخبار
الحبس 10 سنوات لمواطن انضم لـ «داعش» كـ «هاكر»         إصابة 15 شخصا بانقلاب باص على «العبدلي»         «الإطفاء» : التعامل مع 49 بلاغا خلال موجة الأمطار         حريق يداهم غرفة غسيل مستشفى خاص         «الإصلاحية» تضبط كمية من الممنوعات والموادة المخدرة         الحبس سنة و 8 أشهر لمواطن «فضح» مواطنة في «انستغرام»         دعوى قضائية تطالب بوقف إصدار رخص القيادة للمقيمين         حادث ثلاثي على «الخامس» يصيب شخصين         ضبط مواطن مطلوب بعد تعقبه في «الرقة»         حادث مروع يقتل مواطنين ويصيب ثالث بكسور        
«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

«مباحث الآداب» تكبس على 36 رجل وإمرأة ينظمون حفلا مختلطا في «الشعب البحري»

ضبط 6 متغيبات يتجولن في شوارع «السالمية» و «حولي»

مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» : الحملات مستمرة للقضاء على الظواهر السلبية في الأماكن المشبوهة

استمر رجال مباحث الآداب في حملاتهم التي انطلقت أخيرا ضد السلوكيات غير الأخلاقية، وتمكنوا من ضبط 42 شخصا في مناطق مختلفة.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن رجال المباحث ضبطوا 3 متغيبات في منطقة السالمية ومثلهن في حولي بعد رصدهن وهن يتجولن في الشوارع وبين العمارات في وقت متأخر من الليل.

وأضاف أن رجال المباحث داهموا شقة في منطقة الشعب البحري بعد شكاوى عديدة حول استضافتها لكثير من الأعمال المشبوهة والحفلات المختلطة، وتم ضبط 18 رجل و 18 فتاة من جنسيات مختلفة، وتم اقتيادهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأكد المصدر استمرار حملات مباحث الآداب في الأماكن المشبهة بهدف القضاء على الظواهر السلبية والمخالفة للنظام العام والعادات والتقاليد.

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*