الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
حملة مفاجئة لـ «مباحث السلاح» تحاصر «كبد» من 4 مداخل

حملة مفاجئة لـ «مباحث السلاح» تحاصر «كبد» من 4 مداخل

ضبط مواطنين بحوزتهما سلاحي شوزن وذخيرة غير مرخصة

أكملت حملة جمع السلاح حملاتها الأمنية المفاجئة في إطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية جهودها لجمع الأسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة.

وذكر مصدر أمني أن حملة تفتيشية مفاجئة أقامها رجال مباحث السلاح مساء أمس على أربعة مداخل لمنطقة كبد، وذلك بإشراف من مدير إدارة جمع السلاح اللواء فراج الزعبي ومدير إدارة البحث والتحري في الإدارة المقدم حمد العجمي.

وأضاف المصدر أن الحملة انتهت بضبط مواطنين يحوزان سلاحي شوزن وذخائر بدون ترخيص، وتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.

من جهتها أهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين بالاتصال على هاتف الطوارئ 112 أو الخط الساخن 1888830 للإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة، حماية لأمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

 

اللواء فراج الزعبي

اللواء فراج الزعبي

المقدم حمد العجمي

المقدم حمد العجمي

تفتيش إحدى المركبات

تفتيش إحدى المركبات

.. وإحدى الشاحنات

.. وإحدى الشاحنات

اللواء الزعبي والمقدم العجمي يتوسطان عدد من أفراد الحملة

اللواء الزعبي والمقدم العجمي يتوسطان عدد من أفراد الحملة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*