الأربعاء , 23 أغسطس 2017

حملة مرورية على سوق الجمعة تحجز 20 مركبة وتحرر 40 مخالفة

الحملة استهدفت المركبات المهملة والمستخدمة لغرض غير مخصص لها

«المرور» : حملاتنا مستمرة وتهدف للقضاء على الظواهر السلبية

«الإعلام الأمني» تهيب بقائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور

قام قسم تنظيم السير بمحافظة الفروانية بالتعاون مع بلدية الكويت بحملة مفاجئة على سوق الجمعة بمنطقة الري، لضبط المركبات المهملة والمستخدمة لغرض غير مخصص لها، أسفرت عن تحرير 40 مخالفة مرورية منهم رخصة خاصة وحجز 20 مركبة.

وتأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لضبط الحركة المرورية على الطرق في كافة أرجاء البلاد، وفي إطار الإجراءات المكثفة التي يقوم بها رجال الأمن بقطاع شؤون المرور بتعليمات من الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا.

وأوضح قطاع شؤون المرور أن هذه الحملة تأتي في سياق عدة حملات تم الإعداد والتنسيق لها مع جميع الإدارات التابعة لقطاع شؤون المرور في المحافظات الست ذات الصلة بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية وبعد نجاح الحملات التي تمت مؤخرا على عدة مناطق، مشيرة إلى أن هناك المزيد من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.

ولفت الى أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل معها لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت أنواع مخالفاتهم لردعهم مؤكدة أن قطاع شؤون المرور لديه العديد من الإجراءات الكفيلة لضبط الحركة المرورية في كافة المناطق ومتابعتها على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل من لايلتزم بقواعد وآداب المرور.

من جانبها أهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بقائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور واللوحات الإرشادية لعدم الوقوع في المخالفات وحماية مستخدمي الطريق.

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة
رفع مركبة مخالفة

 

شاهد أيضاً

تحرير 23555 مخالفة وحجز 1052 مركبة خلال أسبوع

«المرور» واصلت حملاتها الهادفة لسلامة الطريق إحالة 64 مخالفا إلى النظارة و5 مقيمين إلى «الإبعاد» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *