الأحد 30 أبريل 2017
آخر الأخبار
وفاة رجل الأعمال الشلاحي بإطلاق نار في «اسطنبول»         تلوث البحر.. بعهدة النيابة العامة         حريق محدود يداهم مطعما في «المباركية»         المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام        
حملة لمرور العاصمة تحرر 3150 مخالفة وتحجز 110 مركبات و 5 مخالفين

حملة لمرور العاصمة تحرر 3150 مخالفة وتحجز 110 مركبات و 5 مخالفين

شنت إدارة مرور محافظة العاصمة خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين عدداً من الحملات المرورية على عدد من مناطق المحافظة شملت مدينة الكويت ومنطقة الشويخ وطريق الدائري الثاني.

وقد أسفرت الحملات التي تمت تحت إشراف رئيس قسم مرور العاصمة الرائد رائد محمد السليمان والرائد أحمد أشكناني، عن تحرير 3150 مخالفة مرورية مباشرة وغير مباشرة، بالإضافة إلى حجز 110 مركبة مخالفة، وإدخال 5 أشخاص إلى نظارة المرور.

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بقائدي المركبات ضرورة الالتزام بقوانين المرور واتباع العلامات الأرضية واللوحات الإرشادية تجنباً للوقوع في المخالفات وحماية الممتلكات العامة والخاصة من الآثار الناجمة عن الحوادث المرورية.


مرور العاصمة (4)

مرور العاصمة (1)

مرور العاصمة (5)

مرور العاصمة (2)

مرور العاصمة (3)

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*