الثلاثاء 25 يوليو 2017
آخر الأخبار
الحوادث المرورية قتلت 2366 شخصا بأقل من 5 سنوات         النيابة تحجز مواطنين تسترا على مطلوبين بـ«خلية العبدلي»         «جرائم ومحاكم» تنشر حيثيات حكم «التمييز» بـ«خلية العبدلي»         «الجنايات» ترجئ محاكمة المواطن قاتل زوجته في «تيماء»         «الأمن العام» يضبط 7 مدمنين في «الجهراء»         «الخارجية» تخفض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين         حريق يشب بمستودع مواد كيماوية للتنظيف على «السابع»         إحباط تهريب 3200 حبة مخدرة عبر البريد السريع         استنفار أمني لضبط هاربي «خلية العبدلي»         «مضطرب» يقتل والدته طعنا في «الزهراء»        
حملة على مناطق «الأحمدي» و «أسواق القرين» تضبط 96 مخالفا وتحجز 25 مركبة وتحرر 55 مخالفة

حملة على مناطق «الأحمدي» و «أسواق القرين» تضبط 96 مخالفا وتحجز 25 مركبة وتحرر 55 مخالفة

الإعلام الأمني: على المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن حفاظا على سلامتهم وإقرارا للأمن

شنت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بقيادة مديرها العام بالإنابة العميد ركن صالح مطر العنزي عددا من الحملات الأمنية على أسواق القرين ومناطق تابعة للمحافظة.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 96 شخصا من العمالة السائبة ومخالفي قانون إقامة الأجانب، بالإضافة إلى تحرير 55 مخالفة مرورية وحجز 25 مركبة مخالفة.

وتؤكد مديرية أمن محافظة مبارك الكبير استمرار حملاتها الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق المحافظة لضبط الحالة الأمنية وحماية للأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بجميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن حفاظاً على سلامتهم وإقراراً للأمن.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني أن هذه الحملات تأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لحفظ الأمن وإقرار القانون في جميع مناطق البلاد وفي إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها قطاع شؤون الأمن العام لضبط الحالة الأمنية وفرض هيبة القانون وتعقب المخالفين والخارجين عليه عبر تكثيف الحملات الأمنية والتفتيشية من خلال مديريات الأمن في المحافظات الست.

 

العميد ركن صالح العنزي

العميد ركن صالح العنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*