آخر الأخبار
مسافر آسيوي يفشل بإدخال 2600 حبة «ترامادول»         الطراح يطرح مستهترا أزعج أهالي «النسيم»         ضبط 12 آسيويا وآسيوية يمارسون الدعارة مقابل المال         «المكافحة» تضبط مواطنا يزرع «الماريجوانا» بسطح منزله         العثور على عسكري بـ«المباحث» متوفيا بشقته في «النهضة»         «ملثم» يفشل بسطو مسلح على محل صرافة في «المهبولة»         «مباحث الإقامة» تضبط 3 آسيويات يمارسن الرذيلة         ضبط 5 مواطنين و 3 مواطنات تشاجروا في «ميدان حولي»         المتهمون بقضية تصوير وابتزاز شاب كويتي باتوا 4 مغاربة         انتحار فلبيني داخل حمام مسكن كفيله في «السرة»        
حملة على مناطق «الأحمدي» و «أسواق القرين» تضبط 96 مخالفا وتحجز 25 مركبة وتحرر 55 مخالفة

حملة على مناطق «الأحمدي» و «أسواق القرين» تضبط 96 مخالفا وتحجز 25 مركبة وتحرر 55 مخالفة

الإعلام الأمني: على المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن حفاظا على سلامتهم وإقرارا للأمن

شنت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بقيادة مديرها العام بالإنابة العميد ركن صالح مطر العنزي عددا من الحملات الأمنية على أسواق القرين ومناطق تابعة للمحافظة.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 96 شخصا من العمالة السائبة ومخالفي قانون إقامة الأجانب، بالإضافة إلى تحرير 55 مخالفة مرورية وحجز 25 مركبة مخالفة.

وتؤكد مديرية أمن محافظة مبارك الكبير استمرار حملاتها الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق المحافظة لضبط الحالة الأمنية وحماية للأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بجميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن حفاظاً على سلامتهم وإقراراً للأمن.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني أن هذه الحملات تأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لحفظ الأمن وإقرار القانون في جميع مناطق البلاد وفي إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها قطاع شؤون الأمن العام لضبط الحالة الأمنية وفرض هيبة القانون وتعقب المخالفين والخارجين عليه عبر تكثيف الحملات الأمنية والتفتيشية من خلال مديريات الأمن في المحافظات الست.

 

العميد ركن صالح العنزي

العميد ركن صالح العنزي

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates