الجمعة 24 فبراير 2017
آخر الأخبار
الإعدام شنقا لمواطن قتل زوجته في رمضان         القبض على موظف مصري يزوّر أختام «المرور»         عصابة رباعية حاولت تهريب 103 قطع «حشيش» بحرا         ضبط 5 آسيويين تخصصوا بسرقة اسطوانات الغاز         وفاة طفلتين ومواطن بحادثين مروريين         موقوف يتلف نظارة مخفر «العديلية» ويتطاول على الأمن         حريق يلتهم 4 مركبات بجانب مسجد في «الأندلس»         حريق يداهم مدرسة الحميضي في «العيون»         «الداخلية» تكشف غموض «جريمة اليرموك»         ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع        
تحرير 1464 مخالفة «نقال» و «حزام أمان»

تحرير 1464 مخالفة «نقال» و «حزام أمان»

حملة مرورية في العاصمة و «حولي» و «الفروانية»

«الإعلام الأمني» تدعو لالتزام قواعد وقوانين المرور

مصدر مروري: لا نخالف مستخدمي الهاتف عبر السماعات

نفذت الإدارة العامة للمرور حملة على القائدين الذين يستخدمون الهاتف النقال ولا يربطون حزام الأمان، أسفرت عن تحرير 1464 مخالفة.

وتركزت الحملة في محافظات العاصمة وحولي والفروانية، وانتهت بتسجيل 1028 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان، و 436 مخالفة استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة.

ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إلى ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور حفاظا على الأرواح والممتلكات ووصولا إلى مجتمع آمن وخال من الحوادث المرورية والمآسي.

وبهذا الاتجاه، قال مصدر مروري لـ«جرائم ومحاكم» إن الحملات المرورية تركز على مستخدمي الهاتف باليد فقط، مؤكدا عدم مخالفة السائقين الذين يستخدمون الهاتف النقال من خلال سماعات الأذن.

 

جانب من الحملة

تحرير مخالفات ضد مستخدمي الهاتف ومتجاهلي حزام الأمان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*