الأحد 25 يونيو 2017
آخر الأخبار
حريق يلتهم 3 مركبات أمام منزل في «جابر العلي»         حريق ضخم مبنى قيد الإنشاء في «جنوب السرة»         إرجاء محاكمة 17 مسؤولا وموظفا بشركة عقارية         «الدستورية» تحكم بانتخاب نائب رئيس المجلس 20 سبتمبر         مبيد حشري وراء وفاة الطفلين         حريق يداهم ساحة الفحص الفني في «مرور العاصمة»         وفاة هندي تفحما داخل مركبته على طريق كبد         ضبط بنغالي يبيع أدوية تابعة لـ«الصحة» في بقالة         «التمييز» تؤيد إعدام قاتل صديقه وحارق جثته في «الوفرة»         شبهة بوفاة طفلين أسعفهما والدهما وجدتهما        
تحرير 1464 مخالفة «نقال» و «حزام أمان»

تحرير 1464 مخالفة «نقال» و «حزام أمان»

حملة مرورية في العاصمة و «حولي» و «الفروانية»

«الإعلام الأمني» تدعو لالتزام قواعد وقوانين المرور

مصدر مروري: لا نخالف مستخدمي الهاتف عبر السماعات

نفذت الإدارة العامة للمرور حملة على القائدين الذين يستخدمون الهاتف النقال ولا يربطون حزام الأمان، أسفرت عن تحرير 1464 مخالفة.

وتركزت الحملة في محافظات العاصمة وحولي والفروانية، وانتهت بتسجيل 1028 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان، و 436 مخالفة استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة.

ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إلى ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور حفاظا على الأرواح والممتلكات ووصولا إلى مجتمع آمن وخال من الحوادث المرورية والمآسي.

وبهذا الاتجاه، قال مصدر مروري لـ«جرائم ومحاكم» إن الحملات المرورية تركز على مستخدمي الهاتف باليد فقط، مؤكدا عدم مخالفة السائقين الذين يستخدمون الهاتف النقال من خلال سماعات الأذن.

 

جانب من الحملة

تحرير مخالفات ضد مستخدمي الهاتف ومتجاهلي حزام الأمان

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*