الأربعاء 26 أبريل 2017
آخر الأخبار
«الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»         النيابة تخلي سبيل محام متهم بالإساءة إلى السعودية         الدفاع: استدعاء 13217 شابا كويتيا للخدمة الوطنية         الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة        
«المرور» تضبط 23 مستهترا نظموا سباقا بدون تصريح

«المرور» تضبط 23 مستهترا نظموا سباقا بدون تصريح

نفذت حملة على «الثاني» و «دمشق» و «الخليج»

حجز المضبوطين و 120 مركبة مخالفة لقوانين المرور

تحصيل مخالفات بمليون و 225 ألف دينار خلال أسبوع

بتعليمات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا وتحت إشراف رئيس قسم الرقابة والتنسيق العقيد منيف ساري تم تنفيذ حملة مرورية مفاجئة على بعض الطرق الرئيسية.

وقامت دوريات قسم الرقابة والتفتيش التابعة لقطاع المرور بتنفيذ حملة مرورية على الدائري الثاني وشارعي دمشق والخليج العربي، أسفرت عن ضبط 23 مخالفا بتهمة الاستهتار والرعونة حيث قاموا بعمل سباق بدون تصريح وتمت إحالتهم إلى نظارة المرور، كما تم حجز 120 مركبة مخالفة وإحالتها إلى كراج الحجز.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار الحملات المرورية المكثفة لتشمل جميع المناطق بهدف تحقيق الضبط المروري، وذلك ضمن جهود وزارة الداخلية الهادفة لتنظيم الحالة المرورية في الشوارع والطرقات الرئيسية وردع المخالفين والخارجين عن القانون من قائدي المركبات.

من ناحية أخرى، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن قرار فتح جميع المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 وما قبله سيستمر طيلة شهر رمضان المبارك ماعدا مخالفات القيادة بدون رخصة سوق لغير الكويتيين والسرعات العالية، لافتة إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع توجهات وزارة الداخلية لمساعدة المخالفين على تسوية أوضاعهم القانونية.

وأشارت الإدارة إلى أنه نتيجة لهذا القرار الذي أدى إلى إقبال كبير من قبل المخالفين خلال الأسبوع الأول من فتح البلوك على المخالفات المقفلة لسداد مخالفاتهم، كاشفة أن المبالغ المحصلة خلال الفترة من 12 وحتى 18 من شهر يونيو الجاري بلغت 1.225.895 مليون دينار.

 

اللواء عبدالله المهنا

اللواء عبدالله المهنا

إحدى المركبات المضبوطة بعد مشاركتها بسباق غير مرخص

إحدى المركبات المضبوطة بعد مشاركتها بسباق غير مرخص

دراجتان مخالفتان للسرعة تم حجزهما مع قائديهما

دراجتان مخالفتان للسرعة تم حجزهما مع قائديهما

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

تعليق واحد

  1. لو يوزعون مخالفت اسبوع فقط على الشعب يطلع لكل فرد صغر وكبير 125 دينار تقريبا يعني كل سنه جم يطلع من المخالفات جان طاحت القروض وعطونه منحه

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*