آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
«المرور» تحرر 3720 مخالفة وتحجز 198 مركبة

«المرور» تحرر 3720 مخالفة وتحجز 198 مركبة

اللواء الشويع قاد حملة موسعة وناجحة في جميع المناطق

حجز 13 حادثا بلا رخصة و55 مخالفا وإبعاد مقيم مخالف

انتشار موسع للدوريات لفرض السيطرة وضبط 4 مطلوبين

بإطار توجيهات وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بضرورة تحقيق الانضباط المروري والتزام الكافة بقواعد المرور وآدابه على جميع الطرق والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، قاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء فهد الشويع حملة مرورية موسعة وناجحة على جميع المناطق في المحافظات الست.

وشملت الحملة انتشارا مكثفا لدوريات ومباحث المرور على الطرق الشمالية والجنوبية والوسطى بهدف أحكام السيطرة وفرض الهيبة المرورية وردع المخالفين ووضع حد لعمليات الاستهتار والرعونة التي يقوم بها البعض.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 3720 مخالفة مرورية متنوعة وحجز 198 مركبة وإحالة 13 حدثا يقودون بلا رخصة إلى جهة الاختصاص و 55 شخصا إلى نظارة المرور وشخص للإبعاد وضبط 4 مطلوبين وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن حملتها تأتي بسياق الإعداد والتنسيق مع جميع الإدارات التابعة لقطاع المرور في المحافظات الست والتي تعد واحدة من سلسلة من الحملات المفاجئة التي ستتوالى تباعا، مشيرة إلى استمرار حملاتها للحد من المخالفات والحفاظ على أرواح قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

بدورها، كشفت إدارة الإعلام الأمني أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل بها لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت أنواع مخالفتهم بهدف ردعهم، مشددة على أن قطاع المرور لديه العديد من الإجراءات الكفيلة بضبط الحركة المرورية في كافة المناطق ومتابعتها على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل من لا يلتزم بقواعد المرور وآدابه.

وأهابت الإدارة بضرورة التقيد بقواعد المرور وعدم تجاوز السرعة المقررة أو قطع الإشارة الضوئية الحمراء والالتزام بمدلول العلامات المرورية الأرضية واللوحات الإرشادية تجنبا لتعرضهم للمخالفة وللحد من الآثار السلبية للحوادث المروية.

 

اللواء فهد الشويع

جانب من الدوريات المشاركة بالحملة

تحرير مخالفة مرورية

حجز مركبة مخالفة لقواعد المرور

.. ودراجة مخالفة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates