آخر الأخبار
شاهد على طريق العبدلي يكشف مقتل حدثين وإصابة ثالث         توقيف غير كويتي سحل نعجة ميتة بمركبته على «السابع»         ضبط بنغلاديشي يبيع الأدوية والطوابع المسروقة         «إدمان المخدرات» يتسبب بجريمة قتل في «الرقة»         مواطن يقتل شقيقته بطلق ناري في البطن لأسباب مجهولة         البحث عن تاجر مخدرات ترك 3.5 كيلو «حشيش» وهرب         ضبط مواطنين ومواطنة بحوزتهم «شبو» وسلاحين ناريين         متعاط يقتل زوجته الحامل وجنينها.. خنقا         لا صحة لوجود كمية كبيرة من الأسلحة بمنزل في «فهد الأحمد»         «الجنائية» تضبط المعتدي على البائع المصري        
القبض على 82 مخالفا ومطلوبا بينهم مدمنون ومخمورون

القبض على 82 مخالفا ومطلوبا بينهم مدمنون ومخمورون

الفريق اليوسف يقود «النجدة» بحملة مفاجئة في جميع المناطق

إغلاق محيط المناطق المستهدفة لمحاصرة الخارجين عن القانون

حجز مركبة مخالفة لقواعد المرور وتحرير 374 مخالفة متنوعة

«الداخلية» تدعو لحمل الإثباتات وعدم التستر على المخالفين

قاد وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق محمد يوسف الصباح حملة أمنية مفاجئة للإدارة العامة لشرطة النجدة التابعة لقطاع العمليات استهدفت كافة محافظات البلاد، وذلك بمشاركة الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ ومدير الإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني أن الحملة انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، قامت ببدايتها أجهزة الأمن المشاركة بإغلاق محيط المناطق المستهدفة في عموم محافظات الكويت، وذلك بإطار خطة تناولت كافة محاور وآليات العمليات الميدانية والاستعداد المكثف وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها.

وأشارت الإدارة إلى أن الفريق اليوسف وجه عناصر القوة إلى الانتشار في الطرقات للتدقيق على مرتاديها وضبط كافة المطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقوانين والمشتبه بهم، كما اتخذت القيادة الميدانية للعمليات الأمنية كافة الوسائل والتدابير اللازمة لإحكام السيطرة على جميع منافذ منطقة العمليات الميدانية لمنع هروب المطلوبين والمخالفين.

وأفادت أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد 4 مطلوبين بقضايا جنائية و 3 بقضايا مخدرات ومواد مسكرة و 58 شخصا عليهم أوامر إلقاء قبض ومطلوبين بقضايا تغيب ومالية وانتهاء إقامة و 5 من العمالة السائبة و 12 بلا إثبات، بالإضافة إلى حجز مركبة وتحرير 374 مخالفة مرورية متنوعة.

ونوهت الإدارة إلى دور المواطن والمقيم بدعم الجهود الأمنية بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، مشددة على ضرورة أن يحمل الجميع إثباتاتهم الشخصية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين حتى يتجنبوا التوقيف والاشتباه بهم ومساءلتهم.

 

الفريق اليوسف يقود الحملة

جانب من الحملة

جانب آخر من الحملة

التأكد من وضع أحد المشتبه بهم

تحرير مخالفة مرورية

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الاجتماعي عبر أحد هذه الخيارات:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates