الإثنين , 21 أغسطس 2017

القبض على 27 مخالفا ومطلوبا في «الأحمدي»

ضمن النشاط الأمني اليومي للمديرية

ضبط باص مسروق وتحرير 4 مخالفات مرورية

توقيف مواطن بحوزته كوكتيل مخدرات في «المهبولة»

واصلت مديرية أمن محافظة الأحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح الملا نشاطها اليومي لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون، حيث ألقت القبض على 27 شخصا ما بين مطلوب وخارج عن القانون بينهم مواطن بحوزته مواد مخدرة، بالإضافة إلى العثور على باص مسروق وتحرير 4 مخالفات مرورية.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهود المديرية قادت إلى ضبط مواطن يبلغ 26 عاما بحوزته حبوب فراولة «ترامادول» وكيس كيميكال وظرفي ورق رشيد، وذلك بعد الاشتباه به خلال سيره في منطقة المهبولة حيث تم استيقافه وعند طلب إثباته تمت مشاهدة بقايا سيجارة مخدرة فتم تفتيشه احترازيا وعثر بحوزته على المضبوطات.

وساهمت جهود المديرية في ضبط باص صغير مطلوب لمخفر منطقة أبو حليفة بقضية سرقة وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص، كما تم ضبط مواطن مدين بمبلغ 725 دينارا لمؤسسة تأجير سيارات وذلك خلال حملة في منطقة لؤلؤة الخيران.

وشن رجال أمن المديرية حملة أمنية في منطقة أبو حليفة أسفرت عن ضبط شخص بدون إثبات وتحرير مخالفة مرورية، كما شنوا حملة أخرى في منطقة الفحيحيل وتحديدا عند مدخل مستوصف المنطقة أسفرت عن ضبط 3 أشخاص لا يحملون إثباتات وشخصين إقامتيهما منتهيتان وآخرين مطلوبين بقضيتي تغيب بالإضافة إلى تسجيل مخالفة مرورية.

وانتهت حملة لقيادة منطقة الفحيحيل بضبط 3 متغيبين و 4 إقاماتهم منتهية و 7 لا يحملون إثباتات و 3 باعة متجولين وتقديم 6 مساعدات إنسانية بالإضافة إلى تحرير مخالفتين مروريتين وحجز مركبات مخالفة.

 

العميد عبدالله سفاح الملا
العميد عبدالله سفاح الملا
مواد مخدرة عثرت بحوزة مواطن في المهبولة
مواد مخدرة عثرت بحوزة مواطن في المهبولة
العثور على باص مسروق
العثور على باص مسروق
حجز مركبة مخالفة
حجز مركبة مخالفة

 

شاهد أيضاً

تحرير 23555 مخالفة وحجز 1052 مركبة خلال أسبوع

«المرور» واصلت حملاتها الهادفة لسلامة الطريق إحالة 64 مخالفا إلى النظارة و5 مقيمين إلى «الإبعاد» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *