السبت 29 أبريل 2017
آخر الأخبار
المحكمة تعوّض أحد مصابي تفجير «الصادق» بـ 5000 دينار         ميناء الدوحة يمرر حاويتي ملح إيراني دون تفتيش         القبض على سعودي بحوزته 35 ظرفا مخدرا         أسرة أردنية تدعي أنها إماراتية للاحتيال والتسول في «الأفنيوز»         27 جريمة «قتل عمد» ارتكبت في الكويت خلال 2016         «الإطفاء»: حريق جامعة الشدادية محدود         براءة «جرائم ومحاكم» والمحامية معرفي من الإساءة إلى محام         إصابة مواطن صدم حاجز طريق الملك فيصل         آسيويان يهربان المخدرات بالوسائد والملابس النسائية         «الاستئناف» تؤيد الإعدام شنقا لقاتل طليقته في «سلوى»        
«الأمن العام» يلقي القبض على 21 مخالفا ومطلوبا

«الأمن العام» يلقي القبض على 21 مخالفا ومطلوبا

ضمن نشاطه الأمني اليومي في المحافظات الست

ضبط خليجية عشرينية مطلوبة بقضايا نصب واحتيال

اصطياد مدين بنغالي بحوزته أدوية كثيرة للبيع

ضبط خمسينيين بحوزتهما كيسي وإصبع «هيروين»

توقيف 5 آسيويين يسلبون المارة بالقوة

ضبط هندي إقامته منتهية وبحوزته 10 عبوات خمر

بتعمليات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، واصل قطاع الأمن العام بقيادة وكيله بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، نشاطه اليومي في المحافظات الست لتعقب المطلوبين والخارجين عن القانون، حيث ألقى القبض على 21 شخصا ما بين مخالف ومطلوب بينهم 8 مدينين و 5 مطلوبين بقضايا مختلفة و 6 بحوزتهم مواد مخدرة ومروج خمر.

وذكر مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن جهود مديرية أمن العاصمة أفضت إلى إلقاء القبض على مقيم سوري يبلغ 48 عاما مدين بمبلغ 2362 دينارا وتمت إحالته إلى إدارة التنفيذ المدني.

ومن جانبها، تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط مواطن مطلوب للحبس سنة بناء على حكم قضائي، وآخر مطلوب بمبلغ 80 ألف دينار، وثالث بمبلغ 30 ألف دينار، ورابع بحالة غير طبيعية وبحوزته مواد مخدرة عبارة عن كيميكال وحبوب ترامادول، بالإضافة إلى خليجية تبلغ 28 عاما مطلوبة لإدارة المباحث الجنائية بقضايا نصب واحتيال.

أما مديرية أمن محافظة الفروانية، فضبطت غير كويتي مطلوب للحبس 3 سنوات و 6 أشهر بقضية جنائية، وبنغالي بحوزته عدد كبير من الأدوية ومطلوب بمبلغ 850 دينارا، ومواطن يبلغ 54 عاما وآخر غير كويتي يبلغ 51 عاما بحوزتهما كيسين من مادة الهيروين المخدرة ونصف إصبع من نفس المادة وأحدهما مطلوب للحبس 5 سنوات، بالإضافة إلى 3 باكستانيين وبنغالي وهندي يسلبون المارة بالقوة وعثر بحوزتهم على مسروقات.

من ناحيتها، ألقت مديرية أمن محافظة الجهراء القبض على مواطن مطلوب بمبلغ 7100 دينار، وسوري مدين بمبلغ 1500 دينار ومطلوب لمخفر منطقة الصليبيخات بقضية نصب واحتيال، و 3 غير كويتيين بحالة غير طبيعية وبحوزتهم مخدرة الكيميكال.

بدورها، تمكنت مديرية أمن محافظة حولي من إلقاء القبض على مواطن مدين بمبلغ 17 ألف دينار، وهندي إقامته منتهية وبحوزته 10 عبوات خمر محلي جاهزة للترويج.

وأخيرا، ألقت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير القبض على مواطن يبلغ 58 عاما مطلوب بمبلغ 51 ألف دينار، وتمت إحالته إلى إدارة التنفيذ المدني.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

ضبط عصابة آسيوية تسلب المارة بالقوة في الفروانية

ضبط عصابة آسيوية تسلب المارة بالقوة في الفروانية

.. وبنغالي مدين ويبيع أدوية بدون ترخيص

.. وبنغالي مدين ويبيع أدوية بدون ترخيص

.. وهندي بلا إقامة يروج الخمر في حولي

.. وهندي بلا إقامة يروج الخمر في حولي

مواد مخدرة عثرت بحوزة أحد المتعاطين

مواد مخدرة عثرت بحوزة أحد المتعاطين

كيسا مادة مخدرة ضبطا بحوزة مدمن

كيسا مادة مخدرة ضبطا بحوزة مدمن

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*