الثلاثاء 25 أبريل 2017
آخر الأخبار
الدفاع: 28350 شخصا سجلوا في موقع التجنيد         «الفاشينيستا» تعتذر من المحجبات.. والشمري يتراجع عن مقاضاتها         خليجي حرق حاويات «النسيم» لترويج المخدرات!         «المكافحة» تضبط آسيويين امتهنا جلب وتجارة المخدرات         حريق يشب بمستودع أخشاب في «الشويخ الصناعية»         مقاضاة «فاشينيستا» بتهمة الإساءة إلى المحجبات         النيابة تأمر باستمرار حجز محام متهم بإذاعة أخبار كاذبة         «الاستئناف» تؤيد زيادة البنزين: القرار دستوري وقانوني         احتراق محول كهرباء في «العدان»         حريق يلتهم غرفة سكن عمال في «ميناء عبدالله»        
«الأمن العام» يضبط 50 مخالفا ومطلوبا

«الأمن العام» يضبط 50 مخالفا ومطلوبا

العثور على 5 مركبات مسروقة وتحرير 15 مخالفة

ضبط 204 عبوات خمر محلي.. ومخدرات مع هنديين ومواطن

بتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وإشراف الوكيل المساعد لشؤون الأمن بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، قادت الجهود التي يبذلها قطاع الأمن العام إلى ضبط 50 شخصا ما بين مطلوب ومخالف وذلك ضمن نشاطه الأمني اليومي في مختلف محافظات البلاد.

كما قادت جهود القطاع إلى العثور على 5 مركبات مسروقة و 204 عبوات خمر محلي وهنديين ومواطن بحوزتهم مواد مخدرة، بالإضافة إلى تحرير 15 مخالفة مرورية.

ففي محافظة العاصمة، تم ضبط مواطن مدين بمبلغ 14 ألف و 491 دينارا وآخر مدين بـ 512 دينارا، والعثور على 4 مركبات مسروقة وضبط مواطنين يقودان مركبتين مسروقتين.

وفي محافظة حولي، تم ضبط 20 عبوة خمر محلي وكيس يحوي مادة مخدرة داخل مركبة يقودها هنديان، بالإضافة إلى ضبط آسيويين بحوزتهما 19 عبوة خمر محلي، وآسيوي بحوزته 6 عبوات خمر محلي، ومواطن مدين بمبلغ 400 دينار، وآسيوي مطلوب بنفس المبلغ.

أما في محافظة الأحمدي فتم ضبط مواطن مطلوب للحبس سنتين ومركبة يابانية مسروقة ويجري البحث عن سارقها بعد رفع البصمات عنها.

وفي محافظة الجهراء، تم ضبط مواطن وبنغلاديشي وهندي صادر ضدهم أمر بضبهم بناء على أحكام نهائية بحبسهم 5 سنوات، بالإضافة إلى ضبط هندي مطلوب بمبلغ 2952 دينارا ومواطن بـ 1555 دينارا وفلبنيية بـ 1200 دينار ومصري بـ 866 دينارا وفلبيني بـ 460 دينارا ومصري بـ 369 دينارا وسوري بـ 311 دينارا، وضبط مواطن بحوزته مواد مخدرة.

أما في محافظة الفروانية، فتم ضبط 111 عبوة خمر محلي الصنع داخل بقالة وضبط بائعها، و 40 عبوة كبيرة مع هنديين، و 7 عبوات كبيرة مع بنغلاديشي، بالإضافة إلى ضبط مواطن مدين بمبلغ 25 ألف و 198 دينارا وسعودي بـ 12 ألف و 261 دينارا ومصري بـ 4530 دينارا وهندي بـ 134 دينارا.

وفي محافظة مبارك الكبير تم ضبط 7 متغيبين و 2 مخالفين للإقامة و 6 لا يحملون إثباتات، بالإضافة إلى تحرير 15 مخالفة مرروية.

من ناحيته، تمكن قسم سرية المهام الخاصة من ضبط مواطن ومصري وهندي وفلبينية عليهم أوامر ضبط وإحضار بقضايا مالية.

 

الفريق سليمان الفهد

الفريق سليمان الفهد

اللواء إبراهيم الطراح

اللواء إبراهيم الطراح

ضبط بقالة تبيع خمرا محليا

ضبط بقالة تبيع خمرا محليا

.. وضبط كمية من الخمر المحلي

.. وضبط كمية من الخمر المحلي

.. ومواد مخدرة

.. ومواد مخدرة

شبو وحبوب مخدرة

.. وشبو وحبوب مخدرة

 

أرسل الخبر إلى صديق أو انشره بمواقع التواصل الإجتماعي عبر هذه الخيارات:

التعليق يمثل رأي كاتبه والموقع غير مسؤول عن أي تعليق يدون من قبل أي زائر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*